المقاصة "ساحة حرب" الأهلى والزمالك على الصفقات والمدربين.. هشام مطلوب فى الجزيرة وداوودا بميت عقبة.. إيهاب جلال مرشح لتدريب الأبيض.. حسين الشحات على قائمة الانتظار لحل أزمة الجبهة اليمنى لأبناء زامورا

الخميس، 13 يوليو 2017 05:00 ص
المقاصة "ساحة حرب" الأهلى والزمالك على الصفقات والمدربين.. هشام مطلوب فى الجزيرة وداوودا بميت عقبة.. إيهاب جلال مرشح لتدريب الأبيض.. حسين الشحات على قائمة الانتظار لحل أزمة الجبهة اليمنى لأبناء زامورا احمد داوودا و إيهاب جلال و هشام محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف مسئولو الأهلى والزمالك، من مفاوضاتهم مع نظرائهم فى المقاصة من أجل التعاقد مع لاعبيه المميزين لتدعيم صفوفه فى الموسم القادم، وسد الثغرات الموجودة فى صفوفهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما دخل الزمالك فى مفاوضات جادة مع إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض فى الموسم المقبل، وخلافة إيناسيو خاصة بعد إخفاق الأخير في التأهل لربع نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقى، قبل أن يعتذر جلال عن قبول المهمة ويفضل الاستمرار مع الفريق الفيومى، ويتم إغلاق الصفحة نهائيا.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

ويتفاوض مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى المقاصة لحسم صفقة التعاقد مع هشام محمد لحل أزمة وسط الملعب في الموسم الجديد باعتباره من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة ويتوقعون أن يحل هذه الأزمة، حيث عرض الأهلى دفع 6 ملايين جنيه ومنح أحد لاعبيه للفريق الفيومى، فيما يتمسك المقاصة بالحصول على 8 ملايين جنيه لإتمام الصفقة.

هشام محمد
هشام محمد

 

كما يتفاوض مسئولو الزمالك على شراء أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الفيومى باعتباره من اللاعبين الذين تألقوا فى الموسم الحالى ، وبات الحل السحرى لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل.

احمد داوودا
احمد داوودا

 

بينما يضع مسئولو الزمالك حسين الشحات ظهير أيمن المقاصة على قائمة الانتظار للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من تجديد التعاقد مع حازم إمام العائد من إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندرى.

حسين الشحات
حسين الشحات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة