بالصور.. ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم 5 طرب حشيش و1500 قرص ترامادول بالسويس

الخميس، 13 يوليو 2017 05:53 م
بالصور.. ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم 5 طرب حشيش و1500 قرص ترامادول بالسويس 1500 قرص ترامادول بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، من القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهم 1500 قرص مخدر و5 طرب حشيش بمناطق مختلفة بالسويس.

 

كان العميد شريف الخولى مدير مكتب مكافحة المخدرات، تلقى معلومات باستعداد تجار مخدرات توزيع كميات من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، فتم إعداد خطة للقبض عليهم أشرف عليها الرائدان محمد عبد العزيز وأيمن عبيد مفتشا منطقة السويس وجنوب سيناء، وبإعداد الاكمنة تم ضبط "غريب .أ.ح" وشهرته "غريب بركات" عاطل، مقيم منطقة عرب المعمل بعد مطاردة الضباط له أثناء هروبه بالدراجة البخارية الخاصة به، وبعد تضيق الخناق عليه سقط وبحوزته 1000 قرص من عقار الترامادول المخدر.

 

كما تمكن ضباط الإدارة من القبض على "السيد .ع . ك" عاطل، مقيم الجناين، أثناء قيامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة بإحدى الشوارع المظلمة ليلا، وتنكر ضابط الإدارة وتم الاتفاق معه على شراء كمية من الأقراص المخدرة، وعند التسليم سقط وبحوزته 500 قرص من عقار التامول المخدر.

 

كما تلقى الرائد أحمد شوقى، معلومة بقيام تاجر مخدرات بمنطقة أبو عارف بالاتجار فى مخدر الحشيش، متخذا من مناطق عديدة بالمحافظة مسرحا لمزاولة نشاطه المشبوه، فتم إعداد الأكمنة للمتهم بعد الاتصال به والاتفاق معه على شراء كمية من الحشيش، وتم القبض عليه بعد استدراجه لمنطقة الأنصارى بالكورنيش القديم، وبحوزته 5 طرب حشيش ومبالغ مالية حصيلة البيع.

 

وبمواجهة المتهمين جميعا بما أسفرت عنه عمليات الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح.

 

1  - اقراص مخدرة

اقراص مخدرة

2 - الحشيش
الحشيش
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة