اتهامات متبادلة بين اتحاد الكرة والأهلى والزمالك بسبب تأخر إنهاء الدورى وكأس مصر.. المصرى ودجلة ينضمان للمنتقدين.. ميدو يطالب أصدقائه من الجبلاية بالاستقالة.. ويشبه الدورى فى مصر بالدورة الرمضانية

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:00 ص
اتهامات متبادلة بين اتحاد الكرة والأهلى والزمالك بسبب تأخر  إنهاء الدورى وكأس مصر.. المصرى ودجلة ينضمان للمنتقدين.. ميدو يطالب أصدقائه من الجبلاية بالاستقالة.. ويشبه الدورى فى مصر بالدورة الرمضانية ميدو وحسام حسن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة أزمة فى الوسط الكروى وتحديداً الخاصة بمواعيد انتهاء مباريات الدورى وكأس مصر وتغيير المواعيد فى الفترة الأخيرة أكثر من مرة لتحدث أزمة وتبادل الاتهامات بين الجبلاية والأندية.

1-اتهامات متبادلة بين الأهلى والزمالك والجبلاية

خرج أكثر من مسئول سواء بالأهلى أو الزمالك ليحمل اتحاد الكرة مسئولية تأخر إنهاء المسابقة بسبب كثرة التوقفات ، ليرد عليهم أحمد مجاهد عضو الجبلاية بأن القطبين أحد الأعمدة الأساسية فى تأخر إنهاء الدورى وكأس مصر مبكراً بعد انسحاب الزمالك من الدورى اعتراضاً على عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة له أمام مصر المقاصة ليتوقف الدورى أكثر من 20 يوما، إلى جانب أن الأهلى كان يطلب تأجيل مبارياته أيضاً لمشاركته فى دورى الأبطال الأفريقى.

احمد مجاهد عضو اتحاد الكرة
احمد مجاهد عضو اتحاد الكرة

 

 

2-الأندية تهاجم الجبلاية

نفس الأمر تكرر من أندية دجلة و المصرى متمثلاً فى شخص أحمد حسام ميدو و حسام حسن، وانتقادهم لاتحاد الكرة لعدم تحديد مواعيد ثابتة لبدأ المسابقة وانتهائها وأيضا التغيير الدائم فى المباريات ليرد ثروت سويلم المدير التنفيذى بأن هناك ظروف صعبة يواجهها اتحاد الكرة تدفعهم لتأجيل المباريات وتغيير مواعيدها معظمها أمنية.

حسام حسن
حسام حسن

 

3-ميدو يطالب أصدقائه بالإستقالة من الجبلاية

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ، أصدقائه باتحاد الكرة حازم إمام وسيف زاهر بالاستقالة اعتراضاً على عدم انتظام المسابقة وأن هذه الأمور لا تحدث فى دولة مثل موزمبيق من تغيير مواعيد وعدم انتظام المسابقة.

 

ميدو وسيف و حازم
ميدو وسيف و حازم

 

4- ميدو يصف الدورى بالدورى الرمضانية ويهدد المنتخب بالابتعاد عن المونديال

كما انتقد ميدو نظام المسابقة فى الدورى وقال أنها أشبه بالدورة الرمضانية بسبب كثرة تغيير المواعيد إلى جانب أن ضغط المباريات وتلاحم الموسمين سيؤثر على اللاعبين بالإجهاد والإصابات وسيتسبب هذا الأمر فى عدم تاهل المنتخب إلى كأس العالم 2018 بروسيا بسبب تهالك اللاعبين الدوليين فى المباريات منذ أكثر من موسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة