اخبار الزمالك اليوم الجمعة 14/ 7/ 2017 صلاح عاشور يوقع 3 سنوات

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:13 م
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 14/ 7/ 2017 صلاح عاشور يوقع 3 سنوات فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 14/ 7/ 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها، صلاح عاشور يوقع 3 سنوات بمباركة إنبى، الأشعة تبرئ "جنش"، على فتحى يرحب بالرحيل "معارا".

 

صلاح عاشور يوقع للزمالك 3 سنوات بمباركة إنبى

حصل نادي الزمالك على توقيع صلاح عاشور صانع ألعاب نادي إنبى بشكل رسمى خلال الساعات القليلة الماضية لتدعيم صفوف القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

صلاح عاشور 

لاعبو الزمالك يتوافدون للكشف الطبى بميت عقبة لتحديد موقفهم من قمة الأهلى

يوقع طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، حاليا الكشف الطبى على لاعبى الفريق المصابين، من أجل وضع برنامج علاجى لكل حالة، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلى، يوم الاثنين المقبل، فى الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز.

فريق الزمالك

 أيمن حفنى خارج قائمة الزمالك فى القمة والبطولة العربية.. رسميا

تأكد غياب أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أيمن حفنى 
 

طبيب الزمالك: إصابة الشناوى تقلص فى عضلة الظهر وسنرفع أمره لإيناسيو

كشف طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، أن إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، عبارة عن تقلص فى عضلات الظهر وقد يتعافى منها بعد راحة يوم أو يومين، موضحا أنه سيتم رفع تقرير بحالته إلى البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

أحمد الشناوى 

على فتحى يرحب بالرحيل "معارا" من الزمالك

كشف على فتحى، الظهير الأيسر للزمالك، ترحيبه بالرحيل على سبيل الإعارة من النادى الأبيض فى الموسم الجديد، إلى أى ناد من الراغبين فى الحصول على خدماته، بعد تلقيه عددا من العروض من أندية الدورى الممتاز.

على فتحى 

بقاء "معلول" مع الأهلي يفتح الطريق أمام أيمن أشرف للانتقال للزمالك

ما زال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، متمسكا باستمرار الجناح الأيسر على معلول مع الفريق فى الموسم الجديد، ويرفض فكرة رحيله لأى من الأندية التى طلبت ضمه سواء النصر السعودي أو جانجون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

على معلول 

الزمالك يُحدد السادسة مساءً موعداً لأول مران للقمة

حدد الجهاز الفنى للزمالك، السادسة مساء غد السبت موعد لمران الفريق على ملعب النادى بقلعة ميت عقبة، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلى، يوم الاثنين، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

فريق الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة