بالصور.. "مستشفى منوف العام" رحلة علاج هدفها المرض

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:10 م
بالصور.. "مستشفى منوف العام" رحلة علاج هدفها المرض مستشفي منوف العام
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الموت أسهل من تواجد طبيب معالج يشرف على المرضى، الواحد بيروح علشان يعامل معاملة مهينة ويمرض أكتر ويروح بيته من جديد".. بهذه الكلمات بدأ إسلام مسعود، أحد أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، حديثه عن كوارث "مستشفى منوف العام"- على حد وصفه.

وأضاف "مسعود": "ذهبت بأحد أصدقائي إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث تصادم، وكان يعاني من كسور متفرقة بالجسم ولم يحضر إلينا الطبيب المتخصص "عظام" سوى بعد ساعتين.. وعندما حضر طلب بعض الآشعة ولكن طبيب الآشعة لم يكن موجودا، فاتصل أحد المسئولين لإحضاره لأنه ترك عمله".

وفي سياق متصل، كشف أحمد صبري، موظف بأحد الجهات الحكومية، أن مستشفى منوف العام ما هى إلا مبانى كائنة لا يوجد به أي خدمات، وكل ذلك بسبب إهمال المسؤولين، مؤكدا أنه ذهب إلى مكتب مدير المستشفى لعرض حالة مرضية لشقيقته، وكان رد مدير مكتبه  "الدكتور مش فاضي عنده شغل روح للطبيب النبطشي وهو يعمل اللازم".

ومن جانبه، يقول الدكتور عبد الباري العجيزي، مدير عام المستشفيات بمحافظة المنوفية، إننا نقوم بجولات شبه يومية على مستشفيات المحافظة، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أى تجاوزات، وتحويل المخالفين للشئون القانونية، والنيابة الإدارية، مشيرا إلى أن جولات الفترة الماضية، تم خلالها تحويل ما يقرب من 400 من العاملين والأطباء والتمريض، للتحقيق بسبب تركهم العمل، وخالفت ضوابط العمل.

وفي سياق متصل ، أكد عبد الحميد أبو العزم، رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أنه سوف يتم تكثيف المراقبة على مستشفى منوف العام، نظرا لتلقيه بعض الشكاوى من سوء الخدمة الصحية بها، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل المواطن، وتوفير كافة الخدمات له.

لافتة مستشفى منوف العام
لافتة مستشفى منوف العام

 

المحرقة بالمستشفى
المحرقة بالمستشفى

 

دورات المياه بالمستشفى
دورات المياه بالمستشفى

 

نتشار القمامة بالعيادات
نتشار القمامة بالعيادات

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة