عودة مستشفى الزمالك.. "حفنى" خارج القمة.. طارق حامد يلحق بمسكنات بعد رفض الحقن قبل موقعة الكأس.. الجهاز الطبى يحاول إنقاذ عمر صلاح من ورطة الشناوى وجنش.. وعدم التأهيل على رأس أسباب فقدان النجوم بقلعة ميت عقبة

السبت، 15 يوليو 2017 12:00 م
عودة مستشفى الزمالك.. "حفنى" خارج القمة.. طارق حامد يلحق بمسكنات بعد رفض الحقن قبل موقعة الكأس.. الجهاز الطبى يحاول إنقاذ عمر صلاح من ورطة الشناوى وجنش.. وعدم التأهيل على رأس أسباب فقدان النجوم بقلعة ميت عقبة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الإصابات لتضرب صفوف الزمالك مجدداً، حيث عانى الفريق خلال الفترة الماضية من فقدان عدد كبير من نجومه، خلال المرحلة الماضية واشتكى البرتغالى أجستو إيناسيو من الجهاز الطبى ليتم استقدام طارق سليمان مجدداً لرئاسة الجهاز الطبى للفريق، الذى فور تسلمه المهمة أكد أن المهمة ثقيلة، حيث تسلم مهام عمله ولديه 10 إصابات بين صفوف الأبيض.

وكشف بعض أفراد الزمالك عن عدم التأهيل فى الفترة الأخيرة بعد تعافى النجوم من الإصابات كان وراء فقدان البعض مجددا، مثل حالة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، ونستعرض فى التقرير التالى الحالة المختلفة للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها بعد غد الإثنين، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

حفنى خارج القمة 114

تأكد غياب أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، وكشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للفريق، بعد الاطلاع على أشعة اللاعب أمس أن حفنى يحتاج إلى برنامج علاجى يتراوح من 3 أسابيع إلى شهر، بعد تأكد إصابته بارتشاح فى العضلة الضامة.
 
ويرى طارق سليمان أنه على الفريق ألا يتعجل مرة ثانية فى عودة حفنى للمباريات، حتى لا تتفاقم إصابته، بعدما كثف من قبل جهاز الزمالك الطبى علاج اللاعب ليعود فى أسرع وقت لتعاوده الإصابة مرة أخرى أمام الأهلي الليبى، وبذلك سوف يبتعد حفنى عن الزمالك فى البطولة العربية.
 
أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
 

طبيب الزمالك: إصابة الشناوى تقلص فى عضلة الظهر وسنرفع أمره لإيناسيو

كشف طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، أن إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، عبارة عن تقلص فى عضلات الظهر وقد يتعافى منها بعد راحة يوم أو يومين، موضحا أنه سيتم رفع تقرير بحالته إلى البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

يُذكر أن طارق سليمان رفض فى تصريحات خاصة، أن يؤكد إمكانية لحاق الشناوى بالقمة من عدمه، قائلاً: "ما زال أمامنا غد وبعد غد ولم أطلب منه أشعة خاصة أن حالته لا تستدعى".

يُذكر أن الشناوى غاب عن الزمالك أمام طلائع الجيش، فى كأس مصر، وقال مرتضى منصور رئيس النادى إنه يتمارض، بينما نفى الحارس هذا الكلام.

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

 

"جنش" فى الزمالك اليوم لتحديد موقفه

أثبت الأشعة التى أجراها محمود جنش حارس مرمى الزمالك، أمس الجمعة، إصابته بالتهاب فى عضلات الحوض، ليؤكد الحارس لطارق سليمان رئيس الجهاز الطبى أنه لا يتمارض على الفريق.

ومن المقرر أن يتواجد جنش فى مران الزمالك، غداً السبت، لتحديد إمكانية لحاقه بمواجهة الأهلى، بحصوله على مسكنات من عدمه، وفقاً لقرار الجهاز الفنى والطبى بخلاف إدارة النادى.

يذكر أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك قد كشف أنه سينتظر التقرير النهائى للجهاز الطبى اليوم السبت، لرفعه لمرتضى منصور رئيس النادى لاتخاذ القرار اللازم بشأن المصابين.

 

جهاز الزمالك يحاول إنقاذ عمر صلاح من ورطة الشناوى وجنش

 
أشاد جهاز الزمالك بالحارس الصاعد عمر صلاح، بعد تماسكه وظهوره بشكل جيد فى المواجهة الأخيرة للفريق أمام طلائع الجيش، إلا أن الجهاز يترقب موقف مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، بشأن الشناوى وجنش حتى لا تتم المجازفة بالحارس الصاعد فى مواجهة بحجم القمة، خاصة أنها ستؤثر على ترتيب الفريق فى حالة إعادة لقاء مصر المقاصة.
 
مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

طارق سليمان يوضح إجراءات الكشف الطبي على المصابين

طلب طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، إجراء بعض لاعبى الفريق لأشعة من أجل تحديد حجم الإصابة التى يعانى منها كل لاعب بعد الكشف الطبى الذى تم توقيعه أمس، وقال الدكتور إن الأشعة ستحدد موقف كل من صلاح ريكو وطارق حامد من اللحاق بالمواجهة من عدمه، وقد يلجأ جهاز الزمالك الطبى إلى المسكنات من أجل تواجد طارق حامد فى معسكر الفريق.
 
ويخضع دونجا للتأهيل اليوم قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية، نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته فى ظل غياب أحمد توفيق لاعب الوسط عن القمة 114 للإيقاف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة