بعد اجتياز الكشف الطبى.. حجازى سادس أهلاوى يحترف فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 16 يوليو 2017 04:36 م
بعد اجتياز الكشف الطبى.. حجازى سادس أهلاوى يحترف فى الدورى الإنجليزى  حجازى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أحمد حجازى، مدافع الأهلى، فى اجتياز الاختبارات الطبية فى نادى ويست بروميتش الإنجليوى، ليعلن عن تجربة جديدة وتحدٍ كبير أمام أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى والمنتقل حديثا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، يكمل فيه نجاحات المصريين فى البريميرليج، باعتباره المحترف المصرى الرابع فى بلاد الضباب، برفقة محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى.

حجازى هو اللاعب رقم "6" فى تاريخ لاعبى الأهلى الذين خاضوا تجربة الاحتراف فى الدورى الإنجليزى، بعدما سبقه إلى الاحتراف 5 لاعبين لعبوا لصفوف الفريق الأحمر وانضموا منه للدورى الإنجليزى أو انضموا للقلعة الحمراء قادمين من رحلة احتراف خارجى.

إبراهيم سعيد:

بعد تألق إبراهيم سعيد فى صفوف الأهلى وبات من أبرز اللاعبين فى الملاعب المصرية كان محط أنظار أندية إنجليزية حتى انتقل إلى صفوف إيفرتون الإنجليزى، ولكن سلوكياته بدرت بإنهاء فترة احترافه فى البريميرليج.

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد
 
أحمد فتحى:

انضم أحمد فتحى لصفوف شيفلد يونايتد الإنجليزى بعد تألقه مع الإسماعيلى والمنتخب الوطنى ولعب لصفوفه لفترة قبل أن يقرر قطع رحلة احترافه والعودة إلى الدورى المصرى من بوابة الأهلى الذى نجح فى خطفه من الزمالك.

فتحى
فتحى
 

محمد شوقى:

بعدما تألق محمد شوقى فى صفوف الأهلي والمنتخب الوطنى تلقى عرضا للانتقال إلى ميدلسبره الإنجليزى وقضى فيه فترة قبل أن يعود مرة أخرى للأهلى ويستمر به لفترة قبل أن يرحل عنه.

شوقى
شوقى

حسام غالى:

خاض حسام غالى، قائد الأهلى، تجربة قوية فى الدورى الإنجليزى بعدما لعب فى صفوف توتنهام بعد تألقه مع فينورد الهولندى، ولكن أزمة إلقاء قميص السبيرز على الأرض عجلت بإنهاء تجربته والانضمام لصفوف ديربى كاونتى الإنجلزى واستمر به لفترة قبل الانتقال لصفوف النصر السعودى.

غالى
غالى

رمضان صبحى:

انضم صبحى إلى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مطلع الموسم المنقضى، بعد تألقه بقميص الأهلى والمنتخب الوطنى، وقدم عروضا طيبة، حيث انضم لصفوف الفريق الإنجليزى مقابل 5 ملايين يورو.

رمضان
رمضان

أحمد حجازى:

حجازى آخر اللاعبين الذين انضموا للبريميرليج من بوابة ويست بروميتش بعد اللعب فى صفوف الأهلى، حيث تم متابعته خلال مشاركته فى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتى شهدت تألق حجازى، وهو ما دفع إدارة بروميتش للتفاوض على استعارة اللاعب بنية البيع النهائى.

حجازى
حجازى









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. يحيى

لا تنسى الكابتن مجمد ناجى جدو وربما المايسترو صالح سليم

أنا متأكد من احتراف محمد ناجى جدور من الأهلى فى الدورى الانجليزى أعتقد فى هال سيتى ولكن لا أتذكر النادى الذى احترف به المايسترو صالح سليم رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة