مائدة عشاء تُنهى 5 أزمات فى الزمالك.. جنش يوضح لمرتضى منصور حقيقة "التمارض".. التأكيد على استمرار "إيناسيو".. براءة مصطفى فتحى من تهمة التخلى عن ميت عقبة.. والمستحقات "حافز" للاعبين للفوز فى القمة 114

الأحد، 16 يوليو 2017 02:03 ص
مائدة عشاء تُنهى 5 أزمات فى الزمالك.. جنش يوضح لمرتضى منصور حقيقة "التمارض".. التأكيد على استمرار "إيناسيو".. براءة مصطفى فتحى من تهمة التخلى عن ميت عقبة.. والمستحقات "حافز" للاعبين للفوز فى القمة 114 مرتضى منصور وإيناسيو ولاعبي الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جلسة عشاء بين مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى إيناسيو واللاعبين، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلى، غداً الإثنين، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وترقب عدد من لاعبى الزمالك، تلك الجلسة لتوضيح بعض الأمور إلى رئيس النادى، وحل بعض الأزمات التى شهدتها الفترة الماضية، بخلاف انتظار المجلس لذلك الاجتماع للتأكيد على الثقة فى الفريق وإدارته الفنية قبل القمة 114 ونرصد أبرز النقاط فى التقرير التالى.

 

توضيح جنش لمرتضى منصور حقيقة التمارض

عاد "جنش" لقائمة الزمالك أمام الأهلي، بعد تجهيزه من قبل الجهاز الطبى للفريق، للمشاركة أمام الأهلي، ويرغب الحارس فى التوضيح لمرتضى منصور إنه لم يتمارض حيث قال جنش فى وقت سابق إنه ليس لديه رقم رئيس الزمالك حتى يوضح له.

 

جنش حرص على الاحتفاظ على الأشعة الخاصة به حتى يوضح لرئيس الزمالك، إنه ليس متمرداً وإنه عرض المشاركة أمام طلائع الجيش، بمسكنات، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، إلا إنه لم يتلقى اتصال هاتفى من الجهاز الفنى باستدعائه حيث فضلوا ابتعاده عن اللقاء الماضى.

 

جنش
جنش

 

التأكيد على استمرار "إيناسيو"

كما ستشهد جلسة العشاء، التأكيد على استمرار البرتغالى أجستو إيناسيو فى القيادة الفنية للفريق، خلال المرحلة المقبلة، لمنح اللاعبين دفعة أكبر ببذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة مدربهم فى الفترة القادمة، بعدما شهدت الفترة الماضية سجالا بين الحديث عن رحيل المدرب وتارة أخرى التأكيد على استمراره فى قيادة الفريق.

إيناسيو
إيناسيو

 

براءة مصطفى فتحى

ويحرص أيضاً مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، على استغلاله الجلسة للتأكيد على عدم تخليه عن ناديه، حيث تحدث مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى، بإنه يرغب فى توضيح الحقيقة للجمهور وبالفعل أكد مدير الكرة بالزمالك أن اللاعب هو من أصر على التواجد فى القمة ولم يضغط عليه أحد.

 

كان مصطفى فتحى من المفترض أن يسافر أمس السبت، إلى السعودية، من أجل بدء مشواره الاحترافى مع التعاون السعودى، إلا إنه طالب تيجانا بأن يتواجد مع زملائه فى القمة 114، ثم يتوجه للانضمام إلى فريقه الجديد حيث سيقضى موسماً على سبيل الإعارة بالتعاون السعودى.

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

 

وعد برفع الحظر عن المستحقات

كما يترقب لاعبو الزمالك، وعداً فى الجلسة بحل بعض الأمور الخاصة بشأن مستحقاتهم المالية، خاصة مع ختام الموسم بالديربى حيث سيصرف المجلس المتبقى من مستحقاتهم المالية فى حالة تحقيق الانتصار بالقمة 114، قبل البطولة العربية التى سيسعى الزمالك للمنافسة على لقبها بعد الخروج الإفريقى من مرحلة المجموعات فى دورى الأبطال.

 

تحفيز اللاعبين باقتصار قائمة الراحلين على المقصرين وتوديع ستانلى

كما سيؤكد مرتضى منصور خلال الجلسة، التأكيد إن المقصرين فقط هم من سيرحلون عن النادى الأبيض، خاصة بعد تداول العديد من الأنباء فى الفترة الأخيرة عن وجود كبيرة من الراحلين قد تضمن شيكابالا قائد الفريق، إلا أن منصور سيحفز لاعبى الفريق بأن قائمة الراحلين ستقتصر على المقصرين فى التدريبات والمباريات الأخيرة.

 

وسيودع مجلس الزمالك واللاعبين، النيجيرى ستانلى المقرر رحيله عقب القمة مباشرة حيث سينضم إلى صفوف القادسية السعودي من دجلة، بعد انتهاء إعارته لقلعة ميت عقبة، وبعد استياء مرتضى منصور من رحيل ستانلي إلا إنه سيشكر اللاعب على المجهودات التى قدمها مع الفريق خاصة إن اللاعب حتى اللحظة الأخيرة يؤدي بشكل إيجابي مع الزمالك.

شيكابالا
شيكابالا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة