بالفيديو.. 5 أهلاوية يتقمصون دور "أمير الانتقام" أمام الزمالك الليلة

الإثنين، 17 يوليو 2017 04:14 م
بالفيديو.. 5 أهلاوية يتقمصون دور "أمير الانتقام" أمام الزمالك الليلة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حينما يستضيف فريق الأهلى غريمه الزمالك فى الثامنة مساء الليلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدورى فإن هناك عدد من لاعبى الفريق الأحمر يدخلون القمة 114 بحسابات مختلفة بعيداً عن شعار الفوز

فرغم أن الأهلى توج بطلا للدورى للمرة الثانية على التوالى وقبل نهاية المسابقة بأربع جولات تبقى مواجهة الليلة يخوضها عدد من نجوم الأهلى رافعين شعار "أمير الأنتقام " لاسيما بعد أن شهدت القمة الأخيرة التى جمعت القطبين فى العاشر من فبراير الماضى على لقب كأس السوبر المحلى فوزاً للفريق الأبيض بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى .

ونجح محمود جنش، حارس مرمي نادي الزمالك، في خطف اللقب الثالث للفارس الأبيض لبطولة السوبر المصري، بعد فوز فريقه على غريمه التقليدى النادي الأهلي بالركلات الترجيحية التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات.

وشهدت المباراة أداء باهتا من الفريقين، دون وجود كرات خطرة على المرميين، سوى كرة للاعب الأهلي أجاي في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين للركلات الترجيحية.

وانتهت ركلات الترجيحية بنتيجة 3-1 لصالح الزمالك، بعدما تصدى جنش، حارس مرمى الزمالك، لركلتي مؤمن زكريا وصالح جمعة، من الأهلي، فيما أضاع حسام غالي الضربة الثالثة، وسجل ركلة الأهلي الوحيدة أحمد حجازي، بينا نجح في تسدي ركلات الزمالك كل من باسم مرسي، وأسامة إبراهيم، وأحمد رفعت.

أجاى

لذا سوف يبحث أجاى عن هز شباك الزمالك الليلة لتعويض الأهلاوية عن الفرصة التى أهدرها فى المباراة السابقة وكانت كافية لتتويج الأهلى بطلا للسوبر .

إكرامى

وعلى نفس الوتيرة سوف يحاول شريف إكرامى حارس الأهلى التألق فى المباراة لتعويض جماهير ناديه على عدم تصديه لأى ركلة ترجيح كانت كفاية بتتويج فريقه بلقب السوبر أمام الزمالك .

حسام غالى

وأضاع حسام غالى ركلة ترجيح أطاح بها فى السماء ليعلن فوز الزمالك بالسوبر لذا سيكون مطالباً بمصالحة جماهير الأهلى الليلة .

مؤمن زكريا

ورغم أن كعبه عالى على الزمالك ودائماً يخطف الفرحة لأنصار الأهلى فى مثل هذه المباريات إلا أن أخر مباراة شهدت إضاعته لركلة ترجيح لذا سيبحث مؤمن زكريا عن هدف رد الاعتبار أمام ناديه السابق .

صالح جمعة

يعيش أزهى عصوره مع الأهلى بعد تألقه ولكنه أيضاً كان من أصحاب الحظ السيىء فى المواجهة الأخيرة أمام الزمالك بإضاعته ركلة ترجيح لذا سوف يرفع شعار الانتقام من الفريق الأبيض الليلة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة