الليلة.. رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ضيف خالد صلاح فى آخر النهار

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 03:39 م
الليلة.. رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ضيف خالد صلاح فى آخر النهار خالد صلاح وكرم جبر
كتب هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه آخر النهار، المذاع على قناة "النهار one"، الليلة، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، الكاتب الصحفى كرم جبر، فى حلقة خاصة يفتح فيها معه هموم مشكلات مهنة الصحافة والإعلام واهتماماتها.

 

وفى الحلقة التى تبدأ فى تمام الساعة 8 مساء، يطرح خالد صلاح على ضيفه عددا من الأسئلة حول تصور الهيئة الوطنية للصحافة لدورها واختصاصاتها التى تمارسها حاليا، فى ضوء عدم ظهور قانونا الصحافة والإعلام حتى اللحظة، وما هو التصور الذى من المفترض أن تقدمه الهيئات الثلاثة لمشروع القانون.

 

كما يفتح خالد صلاح وضيفه كرم جبر النقاش حول عدد من القضايا الإعلامية، مثل ديون الصحف القومية، وخطة إنقاذها بعد تراكم خسائرها، وسبل إنقاذ الصحافة الورقية وتطوير المواقع الصحفية، وسبل تقنين المواقع الإخبارية وتقنين العاملين بها، وتعديلات قانون الصحافة واحتواء أبناء المهنة العاملين بالمواقع الالكترونية، وتنظيم العلاقة بين نقابة الصحفيين والهيئة الوطنية للصحافة.

 

كما يتناول اللقاء عددا من القضايا المجتمعية المطروحة على الساحة السياسية، وعدد كبير من القضايا التى تشغل الرأى العام المصرى فى الوقت الحالى.

 

وخلال الحلقة يناقش خالد صلاح عددا من أخباراليوم، ويتناولهعا بالتعليق والتحليل، كما يعرض عددا من التقارير الحصرية الخاصة بكاميرا البرنامج والتى تتناول حياة المواطنين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة