انتحار طالب داخل مسجد بعزبة بأولاد صقر بالشرقية لرسوبه فى الثانوية الأزهرية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 09:29 م
انتحار طالب داخل مسجد بعزبة بأولاد صقر بالشرقية لرسوبه فى الثانوية الأزهرية المنتحر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تخلص طالب من حياته بتناول مادة سامة داخل المسجد بعزبة سعد بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بسبب رسوبه فى الثانوية الأزهرية، وتم إخطار نيابة أولاد صقر للتحقيق برئاسة عمرو سيف مدير نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.
 
تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث أولاد صقر، يفيد بانتحار طالب لرسوبه بالثانوية الأزهرية، وتم التحفظ على جثته، وتحرر عن ذلك المحضر 2639 إدارى المركز لسنة 2017.
 
وكشفت التحقيقات التى باشرها، مصطفى ممدوح وكيل أول نيابة أولاد صقر، عن قيام "عبد الرحمن م ع" 18 سنة بالمرحلة النهائية الثانوية الأزهرية، ومقيم عزبة أبو سعد مركز أولاد صقر، بالتخلص من حياته.
 
وأضافات التحقيقات، أن الطالب قام بتأدية الصلاة المسجد بالعزبة مع شقيقه، وبعدها تناول مادة سامة داخل المسجد، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى فى الحال، متأثرا بتناوله المادة السامة.
 
وبسؤال أسرته، أقرت أنه تخلص من حياته لرسوبه فى الثانوية الأزهرية، وعدم حصوله على مجموع يحقق رغبته فى الالتحاق بكليات القمة.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

لا حول ولا قوة إلا بالله

انهى حياته وهو في مقتبل عمره بسبب شهادة ليس لا قيمة في الآخرة، كان يمكن ان يدخل اي جامعة وربما كان افضل مما كان يريد، كيف لشخص ازهري تعلم علوم شرعية ويفكر في الانتحار ويعلم انه حرام شرعا ومصير فاعله إلى النار كما قال الله تعالى : وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30). باع دنياه وآخرته ولا حول ولا قوة إلا بالله... أين حسن الظن بالله بأنه سيعوضك خيرا كثيرا، لو ان كل شخص واجهته ضائقة فقرر انهاء حياته فهذا شخص عاجز ضعيف. الله يهدي الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ونيس

فشل ذريع

انتحار طالب يدرس فى الازهر معناه انه لم يتعلم شيئا عن دينه الاسلامى الذى يحرم الانتحار ويعتبر المنتحر كافرا ... راجعوا المناهج فى اتلازهر واهتموا بالتربيه الدينيه قبل العلميه التى تؤدى بمثل هذا الطالب الى الانتحار كافرا والعياذ بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة