شركة المصريين أوت دور تعلن عن وظائف خالية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 03:57 م
شركة المصريين أوت دور تعلن عن وظائف خالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة المصريين أوت دور عن وجود وظائف خالية لديها فى الأقسام التالية..

 

فريق الإنتاج:

1- رئيس قطاع إنتاج: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على الإشراف الدقيق على مختلف مراحل الإنتاج وما

بعد الإنتاج من أجل تقديم منتجات فنية نهائية تجذب الجمهور المستهدف.

2- كبير محررين الڤيديو )كبير المونتيرين(: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على قيادة فريق من محررين

الڤيديو )المونتيرين( لضمان كفاءة المنتجات الفنية النهائية بما فى ذلك من صوت وڤيديو.

3- محرر ڤيديو )مونتير(: يجب أن يكون الكادر المستهدف محترفًا فى استخدام برامج تحرير الصوت والڤيديو من أجل وضع اللمسات التقنية على المنتجات الفنية النهائية.

4- مصمم رسومات متحركة: يجب أن يكون الكادر المستهدف محترفًا فى استخدام برامج المؤثرات البصرية التى سوف تضيف قيمة إلى المنتجات الفنية النهائية.

5- مدير الوسائط: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على استخدام العديد من خوادم التخزين الكبيرة ومحركات الأقراصبالإضافة إلى أرشفة واسترجاع المواد السمعية والبصرية.

6- مساعد محرر ڤيديو )مساعد مونتير(: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على مساعدة المحررين )المونتيرين( وكبار المحررين )كبار المونتيرين( فى بدء واستكمال المنتجات الفنية.

 

فريق الإعلام الرقمى :

7- رئيس قطاع الإعلام الرقمى: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على الإشراف الدقيق على مختلف مستويات الإتصالات التسويقية المتكاملة وتنفيذ الاستراتيچيات الرقمية للكيان ضمن متطلبات الميزانية.

8- مدير شبكات التواصل الاجتماعى: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على قيادة فريق من منشئى المحتوى ومديرى المنتديات الذين يقدمون أعلى معدلات التفاعل مع الجمهور المستهدف.

9- مدير الأبحاث: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على تصميم وتحليل مختلف قوالب المسح المكتبية والميدانية ليتم معالجتها وتحويلها إلى معلومات قيمة.

10- منسق شبكات التواصل الاجتماعى: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على تنفيذ خطط النشر والانتشار من خلال وسائل التواصل الاجتماعى بالإضافة إلى تحقيق جميع مؤشرات الأداء الرئيسية.

11- منفذ الأبحاث: يجب أن يكون الكادر المستهدف قادرًا على تنفيذ مختلف الدراسات الاستقصائية وجمع البيانات من خلال المنصات المتعددة.

12- عدد 2 منفذى مخططات وتصميمات: يجب أن يكونا الكادران المستهدفان قادرين على إنشاء المخططات والتصميمات المتعددة.

 

برجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى التالى: 

careers@egyptian-media.com










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة