معلول والشعلالى فى تونس عقب فوز الأهلى على الزمالك

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 02:26 م
معلول والشعلالى فى تونس عقب فوز الأهلى على الزمالك علي معلول
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي القاهرة اليوم ، الثلاثاء، متوجهاً إلى بلاده بعد الإجازة التي حصل عليها من قبل حسام البدري، المدير الفنى، حيث منحه راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعب طوال الموسم، وعقب انتهاء بطولة الدورى.

وسيقضى معلول الإجازة مع أسرته في تونس، قبل أن يعود وينتظم مع الفريق، استعدادًا للمرحلة المقبلة في بطولة أفريقيا، وكأس مصر.

يذكر أن الأهلى اختتم مسابقة الدورى بفوز مهم، بهدفين دون رد، على الزمالك فى القمة 114، التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء الاثنين، ليعلن الفريق الفوز ببطولة الدورى الـ39 فى تاريخه دون خسارة

على صعيد متصل، سافر التونسى أنيس الشعلالى، مدرب الأحمال واللياقة البدنية بالنادى الأهلى، إلى بلاده مُستغلاً الراحة التى منحها الجهاز الفنى للفريق للاعبي الفريق لمدة ٤٨ ساعة عقب الفوز على الزمالك ويعود الشعلالى للقاهرة بعد غد، الخميس، لقيادة تدريباته للفريق استعدادًا البطولة العربية.

وأعرب الشعلالى، قبل مغادرة البلاد، عن سعادته بتحقيق الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، كل أهداف مجلس الإدارة وطموحات الجماهير الغفيرة وإسعادهم في كل مرحلة بالفوز على الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة