أخبار النادى الأهلى اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017.. ضم الشيخ وأزارو ومحارب لقائمة البطولة العربية

الأربعاء، 19 يوليو 2017 09:16 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017.. ضم الشيخ وأزارو ومحارب لقائمة البطولة العربية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم ، الأربعاء ، 19 / 7 / 2017  شهدت العديد من الأحداث الهامة يأتي في مقدمتها إعلان القلعة الحمراء ضم ثلاثي الفريق الجديد وليد ازارو واحمد الشيخ وإسلام محارب لقائمة الاحمر في البطولة العربية ، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الاخبار في السطور التالية:

الأهلي يضم أزارو والشيخ ومحارب لقائمة الفريق فى البطولة العربية

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق قرر ضم الثلاثي الجديد أحمد الشيخ وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو لقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

وأكد مدير الكرة لـ"اليوم السابع" أن قائمة الأهلي في البطولة العربية ستكون 33 لاعبًا وهو ما يعني أن الجهاز الفني أمامه فرصة كبير لضم جميع لاعبي الفريق المُقيدين محليًا وأفريقيًا بجانب الصفقات الأخيرة التى أبرمها النادي مؤخرًا.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

علاء ميهوب يتحدث عن براعة البدرى وتألق غالى مع الأهلي

أبدى علاء ميهوب، رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالنادى الأهلي، سعادته بالأداء الجيد والمتميز للفريق فى مباراة الزمالك وحسم نتيجتها لصالحه، موضحاً في تصريحات صحفية، أن المباراة كانت واحدة من أجمل المباريات التى خاضها الفريق تحت قيادة حسام البدرى، مشيداً بفكره وبطريقة لعبه والتى ميزت الأهلي عن غيره خلال بطولة الدورى.

حسام البدري
حسام البدري

حسام غالي يحصل على راحة 24 ساعة إضافية في الاهلي

حصل حسام غالي، قائد الاهلي، على إجازة لمدة 24 ساعة إضافية من الجهاز الفني للأهلي، حيث تقرر انضمامه لتدريبات الفريق الجمعة المقبل بدلاً من غد، الخميس، كما كان مُقرراً.

وكان الاهلي قد منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة القمة أمام الزمالك التى اُقيمت مساء أمس الأول، الاثنين، باستاد برج العرب فى ختام بطولة الدورى وفاز الأحمر بثنائية نظيفة، علماً بأن الأهلي سبق وتوّج بلقب الدورى قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

حسام غالي
حسام غالي

شيفرهوف يفحص مروان محسن فى ألمانيا.. اعرف التفاصيل

يخضع مروان محسن، مهاجم الأهلي، اليوم، الأربعاء، لكشف طبى فى ألمانيا، تحت إشراف «شيفر هوف» الخبير الألمانى الذى أشرف على جراحة الرباط الصليبى فى فبراير الماضى.

ويستمر اللاعب فى ألمانيا أسبوعاً قبل العودة للقاهرة والبدء فى تنفيذ المرحلة الجديدة من فترة التأهيل والتى سيحددها الخبير الألمانى.

مروان محسن
مروان محسن

 

الأهلي ينتظر رد المقاصة على صفقة هشام محمد بسبب إغراءات الزمالك

ينتظر النادى الأهلي خلال الساعات المقلبة رد نادى مصر المقاصة  لإنهاء صفقة هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى، الذى يرغب الأهلي فى ضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل الأهلي على توقيع هشام محمد، وينتظر إتمام الصفقة مع المقاصة رسمياً بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء صفقة إسلام محارب من سموحة ووليد أزارو من الدفاع المغربى.

هشام محمد
هشام محمد

الأهلي يسدد 8 ملايين جنيه لسموحة قيمة صفقة إسلام محارب

أرسل الأهلي شيكاً بـ8 ملايين جنيه لنادى سموحة مقابل ضم إسلام محارب ، بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء إتمام الصفقة رسمياً لمدة خمسة مواسم مقابل 8 ملايين جنيه وبيع مسعد عوض نهائياً، بجانب إعارة ناصر ماهر من الأهلي للنادى السكندرى موسماً.

وجاء إرسال القلعة الحمراء مبلغ الثمانية ملايين لسموحة دُفعة واحدة بعد الاتفاق الذى تم بين مسئولى الناديين خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن ينضم محارب لتدريبات الأهلي خلال الفترة المقبلة ليبدأ رحلته مع القلعة الحمراء.

إسلام محارب
إسلام محارب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة