علاء عابد لخريجى كلية الشرطة الجدد: أنتم خير خلف لخير سلف

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:39 م
علاء عابد لخريجى كلية الشرطة الجدد: أنتم خير خلف لخير سلف علاء عابد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب علاء عابد ، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، بالمشهد الذى يدعو للفخر و التفاؤل اليوم الأربعاء، من خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و أضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان،  فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، أن تخرج نجل شهيد كرداسة اللواء محمد عبد المنعم جبر مأمور مركز شرطة كرداسة  ، هى خير دليل على أن الإرهاب لا يكسر المصريين بل يزيدهم إصرارا هم و أبناء الشهداء على التحدى و المقاومة لكل عناصر الإرهاب .

و تابع قائلا للدفعة الجديدة: أنتم خير خلف لخير سلف فلتكونوا جنودا تحمى و تضحى من أجل أمن مصر وشعبها والتصدى لدعاة الشر و الإرهاب، محافظين على معايير حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطن البسيط لكم فيها ما لكم  وعليكم ما يحفظ للدولة هيبتها و حمايتها للمواطن أمام دول العالم أجمع ".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قد شهدوا وعدد من الوزراء والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة