ليكيب تكشف الحقيقة: نيمار وباريس سان جيرمان.. لعبة لزيادة الراتب

الأربعاء، 19 يوليو 2017 02:39 م
ليكيب تكشف الحقيقة: نيمار وباريس سان جيرمان.. لعبة لزيادة الراتب نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية حقيقة المفاوضات التى دارت بين والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد الشائعات القوية التى دارت خلال الأيام الماضية حول اقتراب النجم البرازيلى من الانتقال لصفوف الفريق الباريسى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية خصصت الغلاف، بالإضافة إلى صفحتين داخل العدد الورقى، اليوم الأربعاء، لكشف حقيقة تطورات مفاوضات نيمار مع إدارة باريس سان جيرمان.

نيمار وعائلته
نيمار وعائلته


نيمار لن ينتقل إلى باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نيمار لم يقترب فعلا من الانضمام لباريس سان جيرمان، مثلما تقول الصحف الفرنسية والبرازيلية، وأنه لم يوافق على الانتقال، ولم يبد أى رأى نهائى حتى الآن.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن النجم البرازيلى لم يتخذ قرارا نهائيا حتى الآن، وأنه مازال فى مرحلة التفكير، حيث إن طاقم إدارة أعماله ينقسم إلى نصفين حالياً، النصف الأول يريد مغادرته لبرشلونة من أجل الخروج من دور المساعد للأرجنتينى ليونيل ميسي والظهور فى دور البطل الأول مع فريق جديد.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

والنصف الثانى يريد منه البقاء فى برشلونة مع الحصول على عقد جديد ورفع قيمة راتبه الأسبوعى، حيث إن راتبه الحالى لا يصل إلى نصف قيمة راتب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

الصفحة الاولى بالصحفية
الصفحة الأولى بالصحفية تتحدث عن نيمار

 

نيمار يضغط على برشلونة

وقالت أيضا الصحيفة الفرنسية، إن ما يفعله نيمار من مفاوضات مع باريس سان جيرمان ما هو إلا لعبة يقصد بها النجم البرازيلى تخويف إدارة الفريق الكتالونى من أجل عرض صفقة جديدة لبقائه مع رفع راتبه، بعد أن شعر بالغيرة من قيمة راتب ميسي، الذى تم تحديده فى عقد البرغوث الجديد فى بداية الاسبوع الماضى.

الصفحة الاولى بالصحفية
الصفحة الاولى بالصحفية عن نيمار

بينما ترغب إدارة الفريق الباريسي فى ضم المهاجم البرازيلى بالفعل، نظرا لأن أصحاب النادى القطريين أكدوا موافقتهم الشديدة على فكرة ضم نيمار إلى العاصمة الفرنسية، ووافقوا على منحه راتب اسبوعى يصل إلى ما يقرب من 450 الف جنيه استرليني.

يذكر أن نيمار وقع على عقد جديد يضمن بقاءه بصفوف برشلونة لمدة 5 سنوات مقبلة فى نوفمبر الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة