5 ألغاز فى قائمة الزمالك بالبطولة العربية.. شيكابالا "حائر" بين البقاء والرحيل.. انتهاء أزمة الشناوى وجنش.. 5 أفارقة فى صفوف الأبيض.. تجاهل أزمة سيسيه مع أسوان.. وثلاثى فقط عائدون من الإعارة

الخميس، 20 يوليو 2017 03:15 م
5 ألغاز فى قائمة الزمالك بالبطولة العربية.. شيكابالا "حائر" بين البقاء والرحيل.. انتهاء أزمة الشناوى وجنش.. 5 أفارقة فى صفوف الأبيض.. تجاهل أزمة سيسيه مع أسوان.. وثلاثى فقط عائدون من الإعارة لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي إيناسيو، قائمة الفريق المشاركة بالبطولة العربية، والتى ضمت 33 لاعباً لقيدهم مع الاعتماد على 18 فقط فى كل مباراة.

وضمت قائمة الزمالك : أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش ومحمود عبد المنصف فى حراسة المرمى، ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود حمدى ومحمد مجدى وشوقى السعيد وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم ومحمد أحمد كماتشو، وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمد مسعد ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وباسم مرسى وحسام باولو ومايوكا، والكونغولى كاسونجو والغانى أشيمبونج والإيفوارى رزاق سيسيه وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وأوقعت قرعة البطولة العربية نادى الزمالك فى المجموعة الثانية، بجانب أندية الفتح الرباطى المغربى والنصر السعودى والعهد اللبنانى، ويفتتح الفريق الأبيض مبارياته أمام الفتح الرباطى يوم 23 يوليو، ثم مواجهة العهد يوم 26 وأخيرًا ملاقاة النصر السعودى يوم 29 فى ختام دور المجموعات.

وكشفت قائمة الزمالك فى البطولة العربية حقيقة 5 ألغاز داخل القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:-

شيكابالا حائر بين البقاء والرحيل

أثبت قائمة الزمالك فى البطولة العربية أن الفهد الأسمر شيكابالا حائر ما بين البقاء والرحيل، خاصة بعد الإعلان عن قرب رحيله لنادى وادى دجلة، بعدما طلب أحمد حسام ميدو التعاقد مع اللاعب، ورحب الفهد الأسمر بالرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وفقاً لتصريحات مرتضى منصور، رئيس النادى، كما تواجد شيكا ضمن القائمة الموضوعة من جانب فاروق جعفر، المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وتضمنت اللاعبين المرشحين للرحيل، وفقا لوجهة نظر جعفر، لعرضها على الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو الذى يتحفظ على رحيل اللاعب.

شيكابالا
شيكابالا

انتهاء أزمة الشناوى وجنش

كما أعلنت قائمة الزمالك انتهاء أزمة الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش بشكل نهائى، بعدما شهدت الأيام الماضية أزمة للاعبين عقب اتهامهما من جانب مرتضى منصور، رئيس النادى، بالهروب من المباريات، لكن الثنائى أكدا عدم حدوث ذلك، لتعود الأمور لطبيعتها مرة أخرى، وتتأكد مشاركتهما فى البطولة العربية.

أحمد الشناوى و جنش
أحمد الشناوى وجنش

5 أفارقة فى صفوف الأبيض

وشهدت قائمة الزمالك وجود 5 لاعبين أفارقة، هم معروف يوسف والزامبى إيمانويل مايوكا والكونغولى كاسونجو والغانى أشيمبونج والإيفوارى رزاق سيسيه، على الرغم من أن القائمة المحلية تسمح لكل فريق بقيد 3 لاعبين أجانب فقط، ولكن هذا لا ينطبق على لائحة البطولة العربية، حيث يحق لكل ناد قيد أى عدد من الأفارقة.

كاسونجو مهاجم الزمالك
كاسونجو مهاجم الزمالك

تجاهل أزمة سيسيه مع أسوان

وتجاهل الزمالك أزمة الإيفوارى سيسيه مع ناديه السابق أسوان، وتم قيده بقائمة الفريق المشاركة بالبطولة العربية، رغم اقتراب رحيله لنادى النجم الساحلى على سبيل الإعارة، وفقاً للعرض الرسمى المقدم للاعب خلال الأيام الماضية، حيث وصل فاكس رسمى لنادى الزمالك لاستعارة اللاعب الإيفوارى.

رزاق سيسيه ووكيل أعماله
رزاق سيسيه ووكيل أعماله

ثلاثى فقط عائدون من الإعارة

كما تضمنت قائمة الزمالك وجود ثلاثة لاعبين عائدين من الإعارة، وهم حازم إمام العائد من الاتحاد السكندرى، وإبراهيم عبد الخالق العائد من المقاولون العرب، ومصطفى محمد العائد من الداخلية، بينما خلت من باقى اللاعبين المعارين، وعلى رأسهم خالد قمر ومحمد كوفى وياسر إبراهيم ومحمد سالم.

حازم إمام عاد للزمالك
حازم إمام العائد للزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة