إسلام محارب لليوم السابع: فضلت الأهلي على ملايين ميت عقبة وأبو تريكة مثلى الأعلى

الخميس، 20 يوليو 2017 04:47 م
إسلام محارب لليوم السابع: فضلت الأهلي على ملايين ميت عقبة وأبو تريكة مثلى الأعلى إسلام محارب مع الزميل رمضان حسن
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اسلام محارب، اللاعب الجديد بالفريق الأول بالنادى الأهلي، عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته، بعدما نجح النادى فى ضمه من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه فى المرحلة الماضية.
 
وتقدم محارب بالشكر لمسئولى الأهلي على تمسكهم بعودته إلى النادى مرة أخرى، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى ما فى وسعه لمساعدة الفريق مع زملائه على الفوز بكل البطولات.
 
وعن مفاوضات عودته إلى الأهلي مرة أخرى، قال محارب، «بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالأهلى مع وكيلى أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، وتوصلا لاتفاق نهائى يقضى بانضمامى للأهلي».
 
وأضاف محارب، «أشكر فريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدى معهم، فخلال عامين بذلت فيهم مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأية نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة».
 
وأشار محارب إلى أن المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشىء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي، وهو الأمر الذى أقلقه، لكن تمسك مسئولى الأهلي بضمه حسم الأمر وأعاده لبيته مرة أخرى.
 
وكشف اللاعب عن تلقيه عروضًا من الزمالك، ونادى النصر السعودى وفريق الاتحاد الليبى، لكنه فضل الأهلي رغم أن المقابل المادى من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، مشدداً على احترامه الكبير لنادى الزمالك ومسئوليه وجماهيره، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن انتماءه للأهلي وعائلته الأهلاوية جعله يفضل العودة لبيته مرة أخرى.
 
وأكد محارب، أنه لم تكن لديه أية شروط خلال مفاوضاته مع الأهلي، قائلا: «الأهلي بيتي ولا يمكن أن أضع أي شروط، والعودة إليه مرة أخرى كان هدفى».
 
وأشار اللاعب إلى أن رحيله عن النادى قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين، كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبا فقط، وهو ما أدى لرحيله هو وبعض اللاعبين الصغار وقتها.
 
احدث صفقات الاهلى يتحدث لليوم السابع
أحدث صفقات الأهلى يتحدث لليوم السابع
 
وأضاف محارب، أنه انضم إلى فريق الجونة بعد رحيله من الأهلي وقضى معه موسمين قبل الانتقال إلى سموحة وقضاء نفس الفترة، لافتا إلى أنه كان لديه شعور كبير بأنه سيعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خصوصا أنه اكتسب خبرات كبيرة من مشاركاته المستمرة مع الجونة وسموحة.
 
وأكد محارب أن طموحاته مع الأهلي بلا حدود، وأنه يتمنى الفوز بكل البطولات المحلية والأفريقية مع الفريق، لافتا إلى أن الأهلي يضم أفضل اللاعبين فى مصر، والمنافسة بينهم ستكون لصالح الفريق، موضحا أن أمر لعبه أساسيا من عدمه يخص الجهاز الفنى، وأنه سيفعل ما عليه ويجتهد فى التدريبات للحصول على ثقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق.
 
اسلام محارب يتحدث لمحرر اليوم السابع رمضان حسن
إسلام محارب يتحدث لمحرر اليوم السابع رمضان حسن
 
وبسؤاله عن علاقته بالجهاز الفنى الحالى للفريق، كشف اللاعب أنه يرتبط بعلاقة طيبة بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حيث قام بضمه لقطاع الناشئين للأهلي من فريق كفر الشيخ، كما أن حسام البدرى هو من قام بتصعيده للفريق الأول، بالإضافة إلى أنه زامل سيد معوض، المدرب المساعد، وقت تصعيده للفريق الأول، لافتا إلى أنه أيضا يتمتع بعلاقة طيبة مع غالبية لاعبى الفريق، كونه سبق له التدرب مع الكثير منهم.
 
وأشار محارب إلى أنه يعتبر النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكداً أن تريكة قدوة لكل لاعبى مصر، كاشفا فى الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسبانى وحبه للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.
 
وعن الرقم الذى يفضل ارتداءه مع الفريق، قال محارب إنه كان يرتدى رقم 36 وقت تصعيده للفريق الأول فى السابق، لكنه كان يرتدى رقم 22 مع فرق الجونة وسموحة.
محارب يعلن اسباب تفضيله العودة للاهلى
محارب يعلن اسباب تفضيله العودة للاهلى
 
وأكد اللاعب أنه يتمنى المشاركة مع الفريق فى البطولة العربية؛ كونها فرصة جيدة بالنسبة له، وستكون بداية قوية مع الفريق، مشدد على أنه سيحاول بكل جهد استغلال الفرص التى تتاح له.
 
ووجه محارب رسالة شكر خاصة لوالده ووالدته وزوجته وعائلته على مساندتهم له خلال السنوات الماضية حتى عاد مرة إلى الأهلي.
 
وختم محارب حديثه موجهاً الشكر لجماهير النادى الأهلي على رغبته فى عودته للفريق مرة أخرى، مؤكداً أن جماهير الأهلي هى الأفضل والأعظم فى المنطقة العربية وأفريقيا.                        









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة