انتخابات المصرى تشعل حرارة الصيف فى بورسعيد .. اقرأ التفاصيل

الخميس، 20 يوليو 2017 04:30 ص
انتخابات المصرى تشعل حرارة الصيف فى بورسعيد .. اقرأ التفاصيل حلبية
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو في بورسعيد عن صوت انتخابات مجلس إدارة المصري المقبلة رغم أنه يتبقى لها نحو خمسة أشهر على أقل تقدير.

 سمير حلبية رئيس النادى أعلن للمقربين عزمه خوض الانتخابات التي يأمل في الفوز بها بعد النجاحات التي حققها على مدار عامين مع المصري، بداية من الدخول للمربع الذهبي لعامين متتاليين والمشاركة في الكونفيدرالية لأول مرة بعد نحو 15 عاما ..ورغم هذا فالساحة ليست خاوية أمام حلبية، حيث قرر شريف عبد اللطيف "شدوى"  عضو مجلس ادارة المصري في عصر الراحل سيد متولي ونائب الرئيس في عصر ياسر يحيى المنافسة بقوة على مقعد الرئاسة معتمدا على خبرته الانتخابية السابقة والتي مكنته من معرفة الخريطة الانتخابية للجمعية العمومية.

وبعيدا عن صراع حلبية ورغم نفي أنصار كامل ابو علي رئيس مجلس ادارة المصري الأسبق نيته في الترشح، إلا أن البعض منهم ما زال يؤكد على احتمال حدوث المفاجأة بنزول ابو علي،  بينما يلمح البعض الاخر إلى نية ابو علي الدفع بنائبه السابق رجل الاعمال ايمن جبر لخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة خاصة وان جبر يعد وجها مقبولا للغاية من اعضاء الجمعية العمومية.

وعلى مقعد النائب أعلن كل من محمد ابو طالب ومحمد قابيل عضوا المجلس الحالي نيتهما الترشح الأول يعتمد على علاقته الطيبة باعضاء الجمعية العمومية خصوصا مع امتلاكه مطبخا انتخابيا قويا للغاية،  فيما يعتمد الثاني على شبكة علاقاته الواسعة خاصة مع الشباب من أعضاء الجمعية العمومية.. وبعيدا عنهما يردد البعض نية محمد الخولي عضو مجلس ادارة المصري السابق الترشح على منصب النائب وهو الامر ذاته لمحمد ابو عوف عضو المجلس السابق ، بينما اجمع عدد كبير من قدامى المصري نيتهم تأييد زميلهم طلعت الصيفي عضو المجلس الاسبق وصاحب الشعبية الكبيرة خاصة في قطاع التوكيلات الملاحية.

وعلى منصب أمين الصندوق ستكون هناك منافسة شرسة بين  علي الطرابيلي أمين صندوق النادي الحالي صاحب الخبرات والنجاحات الكبيرة في مجاله،  فيما ينافسه ثنائي سبق لهما شغل هذا المنصب وهما محمود رسمي والسعيد الشخطور اللذان يمتلكان قوة انتخابية قوية للغاية في ظل خوضهما للعديد من المعارك الانتخابية الشرسة من قبل  فيما يفكر  شريف صالح عضو مجلس ادارة المصري السابق في خوض الانتخابات ايضا.

وعلى مقعد العضوية اعلن سمير التفاهني نجم المصري في عصره الذهبي نيته  الترشح معتمدا على جماهيريته الكبيرة بين اعضاء الجمعية العمومية،  كما اعلن محمد غويبة عضو المجلس نيته خوض الانتخابات معتمدا على علاقته الطيبة هو وشقيقه حسام غويبة نجم المصري باعضاء النادي كما قرر محمد خالد وهو موظف بالقطاع الجمركي عزمه الترشح في ظل علاقته الوطيدة بكافة العاملين بجمارك بورسعيد وكذلك علاقاته باعضاء الجمعية العمومية  كما قرر رجل الأعمال حامد ابو خاطرة نيته الترشح ايضا شانه شان نشات عطا المستخلص الجمركي الذي يحظى بدعم شريف شدوى كما اعلن محمد الجمل احد رجال ااعمال ترشحه علي منصب العضويه.

وفي مقعد العضوية تحت السن تبرز اسهم الشاب احمد عوض الذي يمتلك شبكة علاقات طيبة للغاية مع الجميع وكذلك ترتفع اسهم احمد شملة عضو مجلس الادارة السابق خاصة في ظل نجاحه في الاشراف على قطاع الناشئين من قبل  كذلك قرر محمد علي المصري نجل نجم المصري علي المصري نيته الترشح معتمدا على علاقات والده القوية بالجميع. .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة