بالفيديو .. 5 عقبات هزمها الأهلى "الكبير أوى" فى رحلة التتويج بالدورى.. سقوط الفراعنة فى الجابون.. الإصابات التى خطفت نجومه.. ثورة أهل الدكة ..هروب كوليبالى..وضغط المباريات فى الموسم الأطول

الخميس، 20 يوليو 2017 12:00 ص
بالفيديو .. 5 عقبات هزمها الأهلى "الكبير أوى" فى رحلة التتويج بالدورى.. سقوط الفراعنة فى الجابون.. الإصابات التى خطفت نجومه.. ثورة أهل الدكة ..هروب كوليبالى..وضغط المباريات فى الموسم الأطول الاهلى بطل الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحقق فريق الأهلى بطولة الدورى العام بدون هزيمة من فراغ ودون أن يمر بلحظات صعبة فكل الشواهد تؤكد أن الفريق الأحمر إستحق اللقب عن جدارة بعدما تخطى عدة عقبات فى طريق حصد البطولة نرصدها فى السطور التالية ..

1_ سقوط الفراعنة فى الجابون

عانى الأهلى كثيراً من تأثر لاعبيه الأساسين بالمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى إستضافتها الجابون يناير الماضى وخسرها الفراعنة فى المباراة النهائية لصالح منتخب الكاميرون فلقد تأثر لاعبو الفريق الأحمر نفسياً وبدنياً بخسارة اللقب ومع ذلك أستطاع الفريق إستكمال مشواره بنجاح فى الدورى ليصعد لمنصة التتويج فى النهاية .

 

2_ الإصابات

عبر مشوار الدورى الطويل للغاية تعرض نجوم الفريق الأحمر لسلسلة من الإصابات خطفت أبرز عناصره وكانت كفيلة بتأثر مشواره نحو اللقب إلا أن الأهلى بقيادة مدربه حسام البدرى أستطاع تجاوز الأزمة ودفع بالبدلاء .

 

وكان من أبرز نجوم الأهلى المصابين مروان محسن مهاجم الفريق الذى أصيب بالرباط الصليبى مع منتخب مصر فى الجابون فضلا عن الاصابات المتتالية لوليد سليمان و حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد حجازى

 

3_ ثورة أهل الدكة

صداع مستمر تسبب فيه اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع فريق الأهلى للجهاز الفنى وزملاؤهم طيلة الموسم ورغم ذلك حافظ الفريق على ثباته وتركيزه وأثبت حضوراً فى المواجهات الكبرى ليحتفظ بتفوقه حتى الامتار الأخيرة .

 

4_ هروب كوليبالى

أزمة كبرى ضربت صفوف الأهلى فى محطة مصيرية من عمر مسابقة الدورى تمثلت فى هروب الايفوارى سليمانى كوليبالى من الفريق وتوجهه إلى لندن بجواز سفر إيطالى مطالباً بفسخ عقده رغم كونه نجم شباك وصاحب دور مؤثر مع الفريق إلا أن هذه الازمة زادت الفريق صلابة ولم تحبط من معنويات لاعبيه وجهازه الفنى الذى تعامل مع القضية سريعاً .

 

5_ ضغط المباريات

كان فريق الأهلى يحارب على أكثر من جبهة طيلة الموسم الأطول فى العالم ومع ذلك تخطى كل الصعوبات بثبات شديد ، واجهت كتيبة البدرى أزمة ضغط المباريات وتداخل البطولات سواء المحلية والافريقية بنجاح منقطع النظير .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة