س&ج.. هل ينجح موراتا فى خلافة دييجو كوستا بهجوم تشيلسى؟

الخميس، 20 يوليو 2017 01:21 م
س&ج.. هل ينجح موراتا فى خلافة دييجو كوستا بهجوم تشيلسى؟ موراتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل ألفارو موراتا عن صفوف فريق ريال مدريد من أجل الانضمام إلى فريق تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توصل الناديين إلى اتفاق فيما بينهما.

ويأتى انضمام موراتا إلى البلوز بناءً على توصية من المدرب أنطونيو كونتى، الذى عمل سابقاً معه عندما كانا سوياً فى فريق يوفنتوس الإيطالى، ومن أجل خلافة دييجو كوستا الذى خرج من حسابات المدرب الإيطالى فى الموسم الجديد.

هل سيكون موراتا قادرا على تعويض كوستا؟
 

يعد دييجو كوستا من أقوى مهاجمى الدورى الإنجليزى فى السنوات الثلاث الأخيرة، والتى نجح خلالها فى حصد لقب البريميرليج مرتين، ونجاحه فى التأقلم على طريقة لعب البلوز، فى المقابل فإن موراتا سيأتى إلى تشيلسى بعد موسم قضاه أكثر الوقت على مقاعد البدلاء مع ريال مدريد.

هل موراتا مناسب لطريقة لعب تشيلسى؟
 

نجح كوستا خلال المواسم الثلاثة فى قيادة هجوم تشيلسى فى التألق، خاصة فى الموسم الأخير الذى نجح فى المساهمة بـ30 هدفا خلال 42 مباراة، ويتشابه موراتا مع طريقة لعب كوستا الذى يعتمد على النزول كثيراً إلى وسط الملعب وعمل انطلاقات سريعة بالكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة.

لماذا فضل كونتى موراتا عن ضم أوباميانج؟
 

فضل المدرب الإيطالى كونتى العمل من جديد مع المهاجم الفارو موراتا عن ضم مهاجم بوروسيا دورتموند الجابونى بيير أوباميانج، نظراً لعلاقته القوية مع المهاجم الإسبانى، بجانب تناسبه مع طريقه لعب البلوز التى يتبعها كونتى منذ الموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة