صحافة أوروبا: محمد الننى يرفض 10 ملايين إسترلينى للرحيل عن أرسنال.. انسحاب يونايتد وتشيلسى من صفقة نيمار.. موراتا يترك الملايين لريال مدريد.. برشلونة يحسم صفقة باولينيو فى يناير.. ويوفنتوس يقترب من ضم ماتيتش

الخميس، 20 يوليو 2017 01:15 م
صحافة أوروبا: محمد الننى يرفض 10 ملايين إسترلينى للرحيل عن أرسنال.. انسحاب يونايتد وتشيلسى من صفقة نيمار.. موراتا يترك الملايين لريال مدريد.. برشلونة يحسم صفقة باولينيو فى يناير.. ويوفنتوس يقترب من ضم ماتيتش صحافة أوروبا
كتبت - مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن محمد الننى رفض الانتقال لليستر سيتى مقابل 10 ملايين إسترلينى، ومانشستر يونايتد وتشيلسى يعلنان انسحابهما من صفقة التعاقد مع نيمار، وموراتا يترك مطر ملايين لريال مدريد قبل الرحيل لتشيلسى، وبرشلونة لا يستبعد حسم صفقة باولينيو من جوانجزو الصينى فى يناير المقبل.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- بايرن ميونخ مستعد لبيع لاعبه ريناتو سانشيز المهتم بضمه ميلان الإيطالى وأيضًا مانشستر يونايتد الإنجليزى.

- ليفربول ويوفنتوس ينافسان أرسنال على ضم نجم فريق موناكو الفرنسى توماس ليمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- تشيلسى نجح فى حل مشكلة مدربه الإيطالى أنطونيو كونتى بعدما انضمت إليه أسرته للعيش معه فى العاصمة لندن.

 

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- رياض محرز لاعب ليستر سيتى الإنجليزى يعتبر الخيار الأول لفريق روما الإيطالى من أجل أن يحل بديلًا للدولى المصرى محمد صلاح المنتقل حديثًا لصفوف ليفربول الإنجليزى.

- الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى لن يتخلى عن هدفه الأول فى الميركاتو الصيفى، نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، بالرغم أنه تم رفض عرضًا من الريدز لضم اللاعب مقابل 66 مليون إسترلينى.

 

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- برشلونة سيكون بإمكانه الدخول فى السباق على ضم كيليان مبابى من موناكو الفرنسى وحسم صفقة ماركو فيراتى فى حال تخلى عن مهاجمه البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

- ثنائى إنجلترا مانشستر يونايتد وتشيلسى تخليا عن فكرة التعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة بعدما عرض منافسهما باريس سان جيرمان 196 مليون إسترلينى لضم المهاجم البرازيلى.

 

صحيفة اندبيندنت
صحيفة اندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد يرفض ولاعبه أنتونى مارسيال بإقحام الأخير فى صفقة تعاقد الشياطين الحمر مع إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالى.

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- الدولى المصرى محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى رفض عرضًا بـ10 ملايين يورو للانضمام إلى ليستر سيتى الإنجليزى هذا الصيف.

- ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى تعاقد مع وكيل الأعمال مينو رايولا وهو بالفعل وكيل أعمال بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش وغيرهما من نجوم كرة القدم.

 

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- موراتا يترك مطر من الملايين.. مهاجم ريال مدريد انتقل إلى تشيلسى بـ80 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.. ليصبح أغلى صفقة للاعب إسبانى فى التاريخ.

- مانشستر سيتى الإنجليزى سيدفع 30 مليون يورو لضم مدافع ريال مدريد دانيلو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

 

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- موراتا يترك 80 مليون يورو لريال مدريد.. مهاجم الفريق الملكى يرحل إلى تشيلسى الإنجليزى فى أغلى صفقة انتقال للاعب إسبانى فى التاريخ.

- موراتا بعد إتمام صفقة انتقاله للبلوز: "سأذهب إلى مدرب يُراهِن على قدراتى".

 

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- رئيس نادى برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اجتمع مع مهاجم الفريق نيمار وطلب منه عدم الاستماع لأى عروض .. ولكن صمت المهاجم البرازيلى يوضح أن هناك شيئا خاصة فى ظل الشائعات الأخيرة التى ربطت اللاعب بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى.

 

 

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- باولينيو فى يناير.. برشلونة لا يستبعد التعاقد مع اللاعب البرازيلى هذا الصيف من فريق جوانجزو الصينى.. ولكن لن تكون هناك صعوبة على البارسا فى إتمام صفقة باولينيو فى انتقالات يناير الشتوية.

 

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس تخلى عنه وإنتر ميلان يحتضنه.. شيك لاعب سامبدوريا يقترب من الانتقال لصفوف النيراتزورى هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو.

- تشيزنى حارس يوفنتوس الجديد المنضم من صفوف أرسنال الإنجليزى يقول "بوفون أسطورة.. وجاهز للعب حسب حاجة الفريق".

 

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- بيلوتى يبقى حلم ميلان.. مهاجم فريق تورينو الإيطالى يجتمع مع رئيس ناديه "كايرو" لتحديد مستقبله.. فاللاعب أيضًا يريد اللعب للروسونيرى.

- يوفنتوس يحسم صفقة بيرنارديسكى لاعب فيورنتينا خلال الساعات القليلة المقبلة.

- إنتر ميلان يقترب من ضم شيك لاعب سامبدوريا الإيطالى مقابل 30 مليون يورو سيتم سدادها على 3 دفعات.

 

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- جماهير فريق تورينو الإيطالى تطلب توضيح مستقبل مهاجم الفريق أندريا بيلوتى فى ظل اهتمام نادى ميلان بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- يوفنتوس يجتمع مع وكيل أعمال ماتيتش لاعب تشيلسى الإنجليزى لحسم صفقة ضمه بعد استبعاده من رحلة اعداد البلوز للموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة