أخبار ريال مدريد اليوم عن بديل موراتا والقميص الثالث للملكى

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن بديل موراتا والقميص الثالث للملكى قميص ريال مدريد الثالث فى الموسم الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى ريال مدريد الإسبانى عن مهاجم آخر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل ألفارو موراتا الذى انتقل لصفوف تشيلسى الإنجليزى مقابل 80 مليون يورو.

مبابى مهاجم موناكو الفرنسى
مبابى مهاجم موناكو الفرنسى

ريال مدريد يبحث عن مهاجم آخر

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد ينوى التعاقد مع مهاجم آخر بديلًا لموراتا خاصة فى حال فشل بضم كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد سيوقع مع مهاجم شاب إذا لم يضم مبابى على أن يكون لديه مستقبل كبير ويرضى بدور ثانوى فى الفريق.

وكان موناكو قد عقدّ صفقة انتقال مبابى إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بعدما حددّ مبلغ 190 مليون يورو للاستغناء عن المهاجم الفرنسى الشاب.

قميص ريال مدريد الثالث
قميص ريال مدريد الثالث

 

ريال مدريد يعلن عن القميص الثالث للموسم المقبل

على جانب آخر، أعلن نادى ريال مدريد رسميًا عن القميص الثالث للفريق الملكى فى الموسم القادم (2017-2018) والذى يحمل اللون "البترولى".

دانيلو مدافع ريال مدريد
دانيلو مدافع ريال مدريد

 

دانيلو يقترب من مانشستر سيتى

فى سياق مختلف، يقضى المدافع البرازيلى دانيلو الساعات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد حيث يقترب من الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، منح لاعبى الفريق راحة، اليوم الجمعة، من التدريبات ومن ثم قد يكون، أمس، هو اليوم الأخير لدانيلو مع الريال قبل انتقاله للمان سيتى.

راؤول يعود ريال مدريد
راؤول يعود ريال مدريد

راؤول يظهر لأول مرة فى ريال مدريد بمنصبه الجديد

ظهر النجم راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد الإسبانى السابق، للمرة الأولى، فى مهمة الإدارى بالفريق الملكى، خلال حفل تقديم دانى سيبايوس، الذى تعاقد معه الفريق الملكى، مساء الخميس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راؤول جونزاليس ظهر للمرة الأولى بصفته إداريا بفريق ريال مدريد، خلال حفل تقديم دانى سيبايوس، الذى تعاقد معه الفريق الملكى، قادما من ريال بيتيس، بعقد لمدة 6 سنوات، حيث يعمل راؤول حاليًا مساعدًا لمدير عام النادى الملكى.

يذكر أن نادى ريال مدريد الإسبانى قدم لاعبه الجديد دانى سيبايوس الذى سيرتدى القميص رقم 24 أمام جماهير المرينجى فى ملعب السانتياجو برنابيو، حيث تم استقباله بحفاوة وتشجيع كبير من جانب عشاق الأبيض.

من جانبه، أكد دانى سيبايوس، فى تصريحات على هامش انضمامه رسمياً إلى صفوف ريال مدريد، أنه كان لا يملك خيار الرفض عندما علم أن الملكى يرغب فى التعاقد معه ليكون لاعباً ضمن صفوفه فى الموسم الجديد.

وجه نجم خط وسط ريال مدريد الجديد الشكر الكبير للنادى الذى صارع للتعاقد معه، مُشدداً على أن هذا كان حلمه منذ الطفولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة