اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زيارة الدون إلى سنغافورة

الجمعة، 21 يوليو 2017 06:30 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زيارة الدون إلى سنغافورة رونالدو فى سنغافورة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الاستمتاع بعطلته الصيفية قبل العودة إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الإسبانى الأسبوع المقبل استعدادا للموسم الجديد.  

 

رونالدو يصل إلى سنغافورة

بينما ريال مدريد يستعد للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض منافسات بطولة كأس الأبطال الودية، فى المقابل يستمر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قضاء عطلته الصيفية، وذلك فى محطة جديدة بعد وصوله اليوم الجمعة إلى سنغافورة.

 

وقام النجم البرتغالى بزيارة مركز طومسون الطبى الذى تمتلكه ابنه بيتر ليم المليادرير السنغافورى مالك نادى فالنسيا الإسبانى، حيث لقى الدون استقبالا كبيرا من الجماهير التى انتظرته لحظة وصوله.

رونالدو الأكثر حصدا للنقاط فى الليجا

يعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكثر لاعبى فريق ريال مدريد حصدا للنقاط لفريقه خلال موسم الدوري الإسبانى الموسم الماضى الذى توج به الفريق الملكى بعد غياب 5 سنوات والمرة الـ 33 فى تاريخه.

اكثر اللاعبين حصدا للنقاط لريال مدريد الموسم الماضى بالليجا
أكثر اللاعبين حصدا للنقاط لريال مدريد الموسم الماضى بالليجا

 

وجمع رونالدو 14 نقطة لريال مدريد الموسم الماضى فى الليجا كأكثر لاعب بالفريق ويأتى خلفه ألفارو موراتا برصيد 13 نقطة، ثم قائد الفريق سيرجيو راموس برصيد 9 نقاط.  

 

رونالدو يستعد لتغيير مركزه فى الملعب

يسير النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقوة نحو تغيير مركزه داخل الملعب من جناح أيسر إلى رأس حربة، وفقا لما ذكرته إحصائيات الصحف الإسبانية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسبانى أحرز 88٪ من أهدافه خلال الموسم الماضي من داخل المنطقة، مما يشير إلى تقدمه بشكل كبير فى التحول من مركز الجناح الأيسر إلى رأس الحربة، حيث إنه كان قد سجل 33٪ فقط من أهدافه من داخل منطقة الجزاء، خلال عامه الأول بصفوف الفريق الملكى في موسم 2009/10.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

وتعكس إحصائيات كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي ذلك التقدم الملحوظ فى تحوله إلى رأس حربة، حيث إنه أحرز 37 من أصل 42 هدفا خلال موسم 2016/17 من داخل منطقة المرمى، كما سجل النجم البرتغالى 30 هدفا بلمسة واحدة بنسبة 71٪ من مجموع أهدافه خلال الموسم الماضى.

وكان الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أفصح خلال الموسم الماضى، عن نيته فى تغيير مركز كريستيانو رونالدو من جناح أيسر، ولكنه أكد ان الوقت المناسب لم يحين بعد لذلك التغيير، وأنه سيتخذ تلك الخطوة قريبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة