الأهلى يحدد موعد عودة السبعة الكبار من "أجازة الصيف"

الجمعة، 21 يوليو 2017 04:00 م
الأهلى يحدد موعد عودة السبعة الكبار من "أجازة الصيف" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة من التدريبات عقب مباراة الزمالك الأخيرة سيعودون يوم 26 يوليو الجاري للمشاركة في التدريبات، حسب الاتفاق  المُبرم بينهم وبين الجهاز الفني.

كان حسام البدري المدير الفني قد منح سبعة لاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة الاثنين الماضي في ختام بطولة الدوري التى توّج بها الأحمر رسمياً قبل نهايتها بأربعة أسابيع وذلك بسبب الإجهاد.

واللاعبين السبعة هم : شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وحسام عاشور وعلى معلول وسعد سمير ومؤمن زكريا وأن كان الأخير قد حصل على راحة خمسة ايام فقط ، فيما تم استبعاد وليد سليمان من البطولة نهائياً لأصابته بمزق الضامة ، وإستغل هؤلاء اللاعبين الراحة وقضوا أجازة الصيف خارج وداخل مصر.

وأكد مدير الكرة أن اللاعبين سينتظمون في مران الاهلي يوم 26 يوليو الجاري وسيكون للجهاز الفني الحرية في إمكانية الاستعانة بهم في الأدوار النهائية للبطولة العربية حال صعود الاهلي لها.

ويستهل الاهلي مشواره في البطولة العربية غداً ،السبت، بمواجهة الفصيلي الأردني على ملعب السلام قبل أن يلعب مع الوحدة الأماراتي 25 يوليو ثم نصر حسين داي يوم 28 الشهر ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة