عبد الله السعيد آخر ضحايا شائعات الإعلام الرياضى.. الأهلي ينفى القبض على صانع الألعاب.. الحضرى راجع وإيتو فى سموحة أبرز "البالونات".. متعب يعانى من "وهم" انتقاله للزمالك واتهامات التسنين طاردت العفيجى

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:01 م
عبد الله السعيد آخر ضحايا شائعات الإعلام الرياضى.. الأهلي ينفى القبض على صانع الألعاب.. الحضرى راجع وإيتو فى سموحة أبرز "البالونات".. متعب يعانى من "وهم" انتقاله للزمالك واتهامات التسنين طاردت العفيجى ايتتو ورمضان صبحى وعبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخرج الإعلام الرياضى فى مصر بين الحين والآخر بشائعات تثير بلبلة فى الشارع الكروى، ويتضح فى النهاية أنها لا تمت للواقع بأى صلة بل لا يحدث منها شىء فيما بعد، وربما يكون الهدف من هذه الشائعات هو الحصول على أعلى نسبة مُتابعة ومشاهدة تليفزيونية.

 

وفى هذا التقرير نستعرض أبرز نجوم الكرة المصرية الذين تعرضوا لشائعات أطلقها الإعلام الرياضى فى الأشهر الأخيرة، والتى وصفها البعض بأنها عبارة عن بالونات فى الهواء لا يحدث منها أى شىء حقيقى على أرض الواقع.

 

عبد الله السعيد

مؤخرا خرج أحد نجوم النادى الأهلي، والذى يعمل بإحدى القنوات الفضائية ليتحدث عن قيام الشرطة الألمانية بالقبض على عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، والذى يتواجد هناك فى إجازة منحها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لعدد من اللاعبين الأساسيين، عقب مباراة القمة بهدف إبعادهم عن الإجهاد والإصابات.

 

وفور انتشار خبر القبض على عبد الله السعيد قام النادى الأهلي على لسان مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بنفى الأمر تماما، وقال عبد الحفيظ إن كل ما يتردد حول توقيف أو القبض على عبد الله السعيد ليس صحيحًا بالمرة، موضحا أنه قام بالاتصال باللاعب صاحب الـ32 عامًا، وأكد الأخير أنه بخير ولم يتعرض لمثل هذا الأمر.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

رمضان صبحى

قبل أن ينضم رمضان صبحى نجم الأهلى السابق إلى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى تعرض لشائعة غريبة أطلقها أحد الإعلاميين فى برنامجه، وأحدثت ضجة كبيرة بالوسط الرياضى بعد أن خرج ليؤكد أن مسئولى الأهلى قاموا بتسنين العفيجى صاحب الـ20 عاما، وأن اللاعب يتخطى عمره الـ 25، لكن جماهير وأنصار بل وإدارة النادى الأهلى قامت بتسريب مستندات وأوراق تكذّب ما قاله الإعلامى على الشاشة، من خلال نشر بعض مقاطع الفيديو له وهو فى سن صغيرة للغاية فى عام 2005 فى برنامج مع محمود الخطيب نجم الكرة المصرية.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

إيتو فى سموحة

فاجأ أحد الإعلاميين الجميع أن فرج عامر رئيس نادى سموحة يتفاوض مع الكاميرونى صامويل إيتو نجم نادى برشلونة السابق، لضمه للنادى السكندرى والدورى المصرى، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير 2016، ليترقب الجميع قدوم أسطورة الكرة الأفريقية، قبل أن تتضح الأمور، ويتأكد أن هذا الأمر مجرد فرقعة لا أساس لها من الصحة.

 

ايتتو
ايتتو

الحضرى راجع

شائعة جديدة ضربت الكرة المصرية عقب تألق الحارس عصام الحضرى مع المنتخب المصرى فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، وتأكيد وسائل الإعلام اقتراب الحارس المخضرم من العودة لحراسة عرين الأهلي، بل وقيام مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر بدراسة الأمر، قبل أن يتضح أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

الحضري
الحضري

متعب والزمالك

لم ينج عماد متعب من ألسنة الإعلام الرياضى التى تحدثت كثيرا عن انتقاله للزمالك فى أكثر من فترة زمنية، بسبب معاناته من تجاهل الأهلي وعدم الدفع به فى مباريات الفريق الأحمر محليا وأفريقيا، قبل أن يخرج اللاعب نفسه وأيضا وكيله يؤكدان أن متعب لن يلعب فى مصر إلا للقلعة الحمراء وسيختم مشواره فيها.

متعب
متعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة