مدرب العهد يتحدث لـ"اليوم السابع" عن عشقه للزمالك وتحدى البطولة العربية

الأحد، 23 يوليو 2017 11:17 ص
مدرب العهد يتحدث لـ"اليوم السابع" عن عشقه للزمالك وتحدى البطولة العربية موسى حجيج مدرب العهد اللبنانى
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موسى حجيج، المدير الفنى لنادى العهد اللبنانى لـ"اليوم السابع"، قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر فريقه أمام النصر السعودى اليوم، الأحد، ضمن منافسات البطولة العربية التى انطلقت أمس فى مصر، والتى تستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

وقال موسى حجيج، "هذه الزيارة العاشرة إلى مصر منذ إن كنت لاعباً لكنها الزيارة الأغلى على الصعيد الشخصى، كونها المرة الأولى التى أتواجد هنا كمدير فنى".

وأضاف، "أعشق الزمالك وأعلم الكثير عن نجومه فى عصره الذهبى، مثل عصام بهيج وأشرف قاسم وطارق يحيى، وعلى الرغم من عشقى للنادى الأبيض، إلا أن الأهلى هو الأفضل على الصعيد العربى والأفريقى".

وتابع المدير الفنى لنادى العهد اللبنانى تصريحاته قائلاً، "نجحنا فى الفوز بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى اللبنانى، ومن لا يعرف العهد، فهو النواة الأساسية للمنتخب اللبنانى، لأنه يضم أكثر من 13 لاعبا دوليا على صعيد المنتخب الأول والأولمبى والشباب".

وأضاف "نشارك فى البطولة العربية بالقوة الضاربة، وأرى أن حظوظ الأندية فى الحصول على اللقب العربى متساوية، والحذر سيكون شعار مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات".

وعن حظوظ ناديه فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، قال موسى حجيج، "الزمالك يمتلك الأفضلية فى التأهل للمربع الذهبى، لاسيما أنه سيخوض مبارياته على أرضه ووسط جماهيره، وعلى الرغم من خروج الأبيض من مسابقة دورى أبطال أفريقيا وخسارة لقب الدورى لصالح غريمه التقليدى الأهلى، إلا أن تلك الإخفاقات لن تؤثر على حظوظه فى البطولة، عدا ذلك فالمستوى متقارب بين أندية المجموعة الثانية، ونحن جاهزون لهذا التحدى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة