أخبار ليفربول اليوم عن مكاسب الريدز من رحلة هونج كونج

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:09 ص
أخبار ليفربول اليوم عن مكاسب الريدز من رحلة هونج كونج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، عن مكاسب الفريق من المشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية التى أقيمت فى "هونج كونج"، والتى توج بها الفريق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح إثر تغلبه فى المباراة النهائية على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد.

قائد ليفربول يكشف مكاسب رحلة هونج كونج

وقال جوردان هندرسون فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "رحلة هونج كونج كانت غاية الصعوبة بسبب نسبة الرطوبة العالية، ولكنها كانت تجربة مفيدة لنا بسبب أهمية استغلال تحضيرات الموسم الجديد لتعزيز لياقتنا البدنية".

وأضاف قائد ليفربول، "سنستفيد من هذه الزيارة بعد العودة إلى ليفربول، والعمل الجاد الذى بذلناه وسط تلك الظروف الصعبة سيعزز ثقتنا بأنفسنا، نحن سعداء ولكن مازال أمامنا المزيد من العمل"، متابعاً، "إنها بداية جيدة لتحضيرات الفريق للموسم الجديد، لعبنا مباراتين صعبتين أمام فريقين جيدين هما كريستال بالاس وليستر سيتى".

جوردان هندرسون قائد ليفربول
جوردان هندرسون قائد ليفربول

واختتم قائد ليفربول تصريحاته قائلاً، "نحن راضون عن الأداء الذى قدمناه، ولكن يجب علينا تحسين بعض الجوانب خلال الأسابيع المقبلة، ولكننا سعداء بما قدمناه هنا".

محمد صلاح يتحدث عن تحضيرات ليفربول للموسم الجديد
 

كان محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، أعرب فى وقت سابق عن رضاه التام تجاه تحضيرات ليفربول للموسم الجديد.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "فزنا فى 3 مباريات من أصل 4 لقاءات لعبناها فى فترة الإعداد، أعتقد أنها بداية جيدة بالنسبة لنا، فى كل مباراة نسعى لتحقيق الأفضل، الأمر الذى يعد أكثر أهمية بالنسبة لنا".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضاف نجم ليفربول، "دائماً ما نحاول تقديم كرة قدم جيدة ونفعل ما يطلبه منا المدرب، ونسعى دائماً إلى الاستمتاع بالمباراة إلى جانب العمل بجد، آمل أن نتمكن من فعل ذلك في جميع المباريات، لدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين الذين يلعبون بشغف وجودة عالية، أنا أقدم مستوى جيد معهم وأحاول إظهار إمكانياتى".

وقدم محمد صلاح مستوى مميزا مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل "هدفين" فى ثلاث مباريات.

لندن تجمع محمد صلاح نجم ليفربول ووكيل أعماله

على صعيد مختلف، تناول محمد صلاح، نجم ليفربول أمس الاحد، العشاء مع رامي عباس وكيل أعمال "الفرعون المصري" وذلك فى أحد مطاعم العاصمة الانجليزية "لندن"، عقب عودته مع بعثة ليفربول من "هونج كونج".

محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس
محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة