استبعاد فان ديك من معسكر ساوثهامبتون فى فرنسا يزيد تكهنات رحيله

الإثنين، 24 يوليو 2017 04:58 م
استبعاد فان ديك من معسكر ساوثهامبتون فى فرنسا يزيد تكهنات رحيله فيرجيل فان ديك
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون من معسكر للفريق فى فرنسا هذا الأسبوع ما يزيد تكهنات حول احتمال رحيل اللاعب الهولندى إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وربطت تكهنات قوية اللاعب البالغ من العمر 26 عاما باحتمال الانتقال إلى ليفربول، الذى قال إنه تراجع عن الفكرة بعدما تقدم ساوثهامبتون بشكوى لرابطة أندية الدورى الممتاز بداعى الاتصال بشكل غير قانونى مع اللاعب الشهر الماضي.

ولا يرغب ساوثهامبتون فى بيع فان ديك لكن المدرب ماوريسيو بليجرينو قال الأسبوع الماضى إن قلب الدفاع يتدرب بمفرده لانه "ليس لائقا ذهنيا بنسبة مئة فى المئة".

وغاب فان ديك الذى يقدر خبراء قيمته بنحو 60 مليون جنيه استرلينى (78.19 مليون دولار) عن مباراة ودية يوم السبت فى ضيافة برينتفورد واستبعد الان من معسكر يضم 25 لاعبا من الفريق فى فرنسا حيث سيلتقون مع سانت ايتيين يوم السبت.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية ان ليفربول لا يزال يرغب فى التعاقد مع اللاعب الذى وقع العام الماضى عقدا لست سنوات مع ساوثهامبتون.

ويملك ليفربول بالفعل أربعة لاعبين سابقين من ساوثامبتون فى تشكيلته حيث أنفق 91 مليون جنيه استرلينى (118.64 مليون دولار) على التعاقد مع آدم لالانا وديان لوفرين وناثانيل كلاين وساديو مانى منذ 2014. وضم ليفربول لاعبا خامسا هو ريكى لامبرت لكن باعه بعد ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة