إزالة 109 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ3 مراكز بالمنيا

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:55 م
إزالة 109 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ3 مراكز بالمنيا عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مراكز مغاغة وديرمواس وأبوقرقاص بالمنيا، من إزالة 109 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 287 فدانًا و6 قيراط و6 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .

 

أوضح التقرير الذى تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، أنه فى مركز ومدينة مغاغة، تم إزالة عدد 58 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك دولة منها 55 حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة 150 فدانًا، و3 حالات تعدٍ على أرض زراعية بقريتى (أبا البلد ـ شم البحرية) بمساحة 9 قيراط و6 أسهم .

 

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، من إزالة عدد 26 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية منها 10 حالات تعدٍ بقرية كفر خزام بمساحة 7 قيراط، وإزالة عدد 6 حالات تعدٍ على ( أملاك دولة) بمساحة 6300 م بكفر دلجا، بالإضافة إلى استرداد 10 حالات بقرية دلجا بمساحة 135 فدانًا، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية.

 

بينما فى مركز ومدينة أبوقرقاص، قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد 25 حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بقرية بنى حسن الشروق بمساحة فدان و14 قيراطًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة