تعرف على مقترح شكل مجلس الزمالك الجديد وحضور لجنة لفحص العضويات

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 05:56 م
تعرف على مقترح شكل مجلس الزمالك الجديد وحضور لجنة لفحص العضويات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن يكون تشكيل مجلس إدارة النادي في اللائحة الجديدة التي سيتم عرضها على الجمعية العمومية المقبلة، المقرر لها يوم 25 أغسطس القادم مكون من 9 أفراد وهم رئيس مجلس إدارة ونائب أول ونائب ثاني وأمين صندوق وخمسة أعضاء. 

كما استقر مجلس الزمالك، أن يتم إلغاء منصب العضوية تحت السن وأن يكتفى بالـ5 أعضاء فقط مع المناصب الأربعة الأخرى ويتمسك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن يتم مناقشة اللائحة التي وضعها النادي بدلاً من اعتماد اللائحة الإسترشادية التي وضعتها اللجنة الأولمبية.

كشف مرتضى منصور، عن طلب إدارة النادي من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لجنة لفحص الأعداد من أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت، والتى حضرت اليوم إلى مقر النادى.

وأضاف مرتضى منصور أنه تم إرسال اللجنة وإعطاء تعليمات لمدير النادي وإدارة الاشتركات بتسهيل مهمتهم وإطلاعهم على كل الأوراق لفحصها كما يشاءون.

كما أوضح مرتضى منصور أن التصويت فى الجمعية العمومية المقبلة سيكون برفع الأيدي أو بالصندوق، موضحًا أن اللائحة الجديدة لم تحدد طريقة التصويت وليست هناك أدنى مشكلة فى الزمالك للتصويت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة