حزب المحافظين: تلقينا دعوة للمشاركة فى حفل جلوس ملك المغرب على العرش

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:33 ص
حزب المحافظين: تلقينا دعوة للمشاركة فى حفل جلوس ملك المغرب على العرش خبير الاقتصاد السياسى محمد الألفي الأمين المساعد للعلاقات الخارجية بحزب المحافظين
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى خبير الاقتصاد السياسى محمد الألفي الأمين المساعد للعلاقات الخارجية بحزب المحافظين دعوة "ملكية" للمشاركة فى حضور حفل الذكرى الثامنة عشر لجلوس جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب على العرش.

وأوضح الأمين العام المساعد للعلاقات الخارجية، فى بيان، أن الحزب تلقى الدعوة بكامل الامتنان تأكيدا على علاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين وترسيخا لمبادئ القومية العربية التى تجمع كافة بلدان العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية .

وأضاف أن قادة وأعضاء الحزب يتقدمون بالتهنئة للعاهل المغربي الملك محمد السادس بمناسبة حلول الذكرى الـ 18 لجلوسه على عرش المملكة المغربية الشقيقة، والتى توافق الـ 30 من يوليو القادم، معربا عن اعتزاز مصر بعمق وقوة روابط المحبة الخالصة التى تربط بين الشعبين المصرى والمغربى عبر السنين.

وتابع، أن تلك المحبة ستظل تشكل القاعدة الراسخة لمواصلة العمل سوياً بين البلدين من أجل تعزيز علاقات التعاون والارتقاء بها إلى مستوى علاقات استراتيجية تكاملية تعود بالنفع العميم على الشعبين الشقيقين وتسهم فى ترسيخ التضامن والتكامل بين شعوب الأمتين العربية والإسلامية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة