محافظ الشرقية يقرر غلق قاعات الافراح الغير مرخصة بعد مصرع شابين

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:36 م
محافظ الشرقية يقرر غلق قاعات الافراح الغير مرخصة بعد مصرع شابين اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لمدير مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والجهات المعنية بغلق قاعات الأفراح الغير مرخصة والمخالفة للقانون بنطاق دائرة المحافظة مع رفع المرافق عن المنشآت المخالفة لافتقادها لجميع اشتراطات الأمن والسلامة مما يهدد حياة المواطنين لمخاطر كبيرة وتنفيذاً لأحكام القانون وحفاظاً على المال العام.

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ قرارات الغلق الصادرة للقاعات المخالفة وتشميع المنشأة المخالفة بالشمع الأحمر وإحالة من يقوم بفض الشمع الأحمر للنيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

كانت اتشحت مدينة القنايات بالسواد، حزنًا على وفاة طالبين جامعيين احدهم بكلية عسكرية هما " ماجد السيد" طالب بالكلية الفنية العسكرية، وصديقه "حسينى علي" طالب بكلية التجارة، حيث لقى مصرعهما بعد اصطدام سيارتهما بأخرى امام احد قاعات الافراح بطريق " الزقازيق - القنايات "، واكد شهود العيان أن المجنى عليها ظل فترة على الطريق لصعوبة نقلهم إلى المستشفى بسبب الزحام وتكدس السيارات فى مكان الحادث الذى يضم اكثر من قاعه للحفلات.

وطالب الأهالى بضرورة فتح محاور مرورية على الطريق واتخاذ اجراءات قانونية حيال تلك القاعات التى تسبب تكدس مرورى بالطريق.

و يجدر بالإشارة، أنه خلال المجلس التنفيذى ،أعلن اللواء محافظ الشرقية أن المحافظة جاءت فى الترتيب الأول على مستوى الجمهورية فى تجميع وتوريد القمح لهذا العام بإجمالى 545 ألف طن قمح للصوامع والشون منذ بدء الحصاد.

وقدم محافظ الشرقية الشكر لكل القائمين على الإعداد الجيد لاستقبال موسم حصاد القمح لهذا العام وكذلك تجهيز الصوامع والشون المطورة لاستقبال الأقماح ومراعاة لعامل التهوية بشكل جيد وسليم وتقليل الفاقد من المحصول، مشيرًا إلى أنه تم تحديد نقاط لتجميع القمح للتيسير على المزارعين وتقليل الفاقد ولإحكام السيطرة على المحصول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة