أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرحة أنشيلوتى ونصيحة كلوزة

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:27 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرحة أنشيلوتى ونصيحة كلوزة أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعر كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ بسعادة بأداء فريقه فى الشوط الأول خلال الفوز 3-2 على تشيلسى وديا أمس الثلاثاء لكنه لم يهتم كثيرا بسيطرة حامل لقب دورى الدرجة الأولى الألمانى لكرة القدم.

وتعافى بايرن ميونخ من الخسارة وديا 4-صفر أمام ميلانو منذ أيام وبدأ لقاء تشيلسى بشكل رائع وتقدم 3-صفر بعد مرور 26 دقيقة فى سنغافورة بفضل ثنائية توماس مولر وهدف من رافينيا.

أنشيلوتى يتحدث عن فوز بايرن ميونخ على تشيلسى

وقال أنشيلوتى للصحفيين "هذه المباريات خلال هذه الفترة لا تعكس الواقع، فى المعتاد يملك تشيلسى قوة دفاعية كبيرة لكنه ربما يكون عانى فى اللقاء وكان المدرب أنطونيو كونتى يحاول تجربة لاعبين".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "أنا متأكد أن تشيلسى سيملك تنظيما دفاعيا قويا فى الموسم الجديد لكننا نحن فقط فى مرحلة الإعداد ولا نريد استهلاك طاقة كبيرة فى التمرير ولذلك كان بوسعنا استغلال الهجمات المرتدة بأفضل شكل ممكن".

وظهر الثلاثى مولر وجيمس رودريجيز المنضم حديثا على سبيل الإعارة وفرانك ريبرى بشكل متجانس خلف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

وقال أنشيلوتى بعدما سجل تشيلسى هدفا قرب نهاية كل شوط "توماس مهم جدا وهو لاعب ذكى وقادر على إيجاد المساحة ورغم أنه لم يسجل الكثير من الأهداف الموسم الماضى فإنه لا يزال جيدا جدا".

وأضاف "فى الوقت الحالى هو يظهر بفعالية أكبر أمام المرمى وهذا مهم لنا، الأماكن التى يقف فيها تكون مفيدة جدا للفريق".

وخاض رودريجيز مباراته الأولى الكاملة منذ الانتقال إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين من ريال مدريد وشكل اللاعب الكولومبى خطورة كبيرة على دفاع تشيلسى لكنه كان غير محظوظ أمام المرمى.

جانب من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى
جانب من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى

وقال أنشيلوتى "مستواه كان جيدا وليس مهما إذا لم يسجل، من المهم بالنسبة له الانسجام مع الآخرين والتعاون بشكل جيد مع مولر وليفاندوفسكى وريبيري"، وسيلعب بايرن ميونخ فى المباراة المقبلة مع إنتر ميلان غدا الخميس.

 

كلوزة يوجه نصيحة لنجم بايرن ميونخ الجديد
 

وجه نجم كرة القدم الألمانى السابق ميروسلاف كلوزة، نصيحة إلى الكولومبى جيمس رودريجيز اللاعب الجديد لنادى بايرن ميونخ، على سبيل الإعارة لمدة عامين من ريال مدريد الإسباني.

وأكد كلوزة، الفائز مع المنتخب الألمانى (مانشافت) بلقب كأس العالم 2014 فى البرازيل، أن "على جيمس ضرورة كسب حب وتعاطف جماهير الفريق البافاري، وأترقب مدى قدرته على فعل ذلك".

وقال كلوزة "أتمنى له بداية جيدة مع الفريق، وأن يمرر تمريرة أو اثنتين حاسمتين ويسجل مع الفريق، أدرك مدى أهمية ذلك للمشجعين"، ويرى من خلال خبرته السابقة مع بايرن ميونخ، أن التعاطف والمساندة الجماهيرية أمر ضرورى للغاية لمسيرة أى لاعب مع الفريق البافاري.

وأضاف كلوزة "لدى العديد من الأمثلة مع اللاعبين فى بايرن ميونخ، جيمس قدم أشياء رائعة بالفعل ويجيد بشدة اللعب بالقدم اليسرى، نال استقبالا رائعا فى الفريق ولكنه يجلس الآن على مقاعد البدلاء"، وسبق لرودريجيز، 26 عاما، أن توج هدافا لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، لكنه لم يعد ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد فى الموسم الماضي، وانتقل اللاعب إلى بايرن ميونيخ طبقا لرغبة الإيطالى كارلو أنشيلوتي.

وقال اللاعب خلال تواجده حاليا مع الفريق فى سنغافورة: "أشعر بالسعادة للتواجد فى فريق أحظى فيه بثقة المدرب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة