إطلاق اسم الشهيد الرائد أحمد الشبراوى على مدرسة بالزقازيق

الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:21 م
إطلاق اسم الشهيد الرائد أحمد الشبراوى على مدرسة بالزقازيق إطلاق اسم الشهيد الرائد أحمد الشبراوى على المدرسة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الأربعاء، اسم الشهيد الرائد أحمد عمر الشبراوى على مدرسة يوسف بك بالزقازيق، تنفيذ لقرار المحافظ اللواء خالد سعيد.

 

وقامت إدارة المدرسة بتعليق لافتة تحمل اسم الشهيد على المدرسة بحضور والد والدته الشهيد حفيديهما عمر 5 سنوات ووفاء صالح مدير إدارة غرب الزقازيق التعليمية.

 

وقال عمر الشبراوى والد الشهيد، إنه يشعر اليوم بارتياح شديد بعد إطلاق اسم ابنه على المدرسة المجاورة لمنزلهم، معربًا عن تقديره للمحافظ والجهاز التنفيذى لسرعة تليبة طلبه.

 

وأضاف والد الشهيد، لـ"اليوم السابع": "أحمد عاش راجل ومات راجل، فهو طلب الشهادة وحقق الله له أمنياته، فهو كان من الضباط المميزين فى القوات الخاصة وحصل على أعلى الدورات، كان مقرر نقله فى أول يوليو جارى من سيناء، حيث قضى 3 سنوات فيها، إلا أنه رفض تلبية لطلب قائدة العقيد الشهيد أحمد منسى الذى طلب منه البقاء معه حتى يناير المقبل، والنقل سويا، وقال له:هنمشى من سينا سوا يا شبراوى، وبالفعل استشهدا سويا".

 

وتجدر الإشارة، أن مدرسة يوسف بك من أقدم مدارس مدينة الزقازيق، وتم إزلتها وإعادة بنائها مرة أخرى، ومن المقرر أن يقوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بافتتاح المدرسة فى سبتمبر المقبل أثناء احتفالات العيد القومى، حيث ستدخل الخدمة هذا العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة