شيخ الأزهر يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:15 م
شيخ الأزهر يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامى جانب من اللقاء
كتب: لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وذلك بمقر إقامته في مكة المكرمة حيث يؤدي مناسك العمرة.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بالإمام في مكة المكرمة، معربًا عن تقدير المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي أجمع للإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف والجهود التي يقوم بها من أجل نشر السلام والتعايش في العالم أجمع.

وأعرب العيسى عن تطلع رابطة العالم الإسلامي لمزيد من التعاون مع الأزهر الشريف في مواجهة الفكر المتطرف وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

ومن جانبه، أعرب الإمام الأكبر عن تقديره للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا، ودعمه لدور رابطة العالم الإسلامي في خدمة الإسلام والمسلمين وإشادته بالجهود المخلصة التي يبذلها الدكتور محمد العيسي أمين عام الرابطة في النهوض بعملها وتفعيل نشاطها علي كافة المستويات.

 وكان فضيلة الإمام الأكبر قد وصل مساء أمس إلى مكة المكرمة حيث من المقرر أن يؤدي مناسك العمرة، وكان في استقبال الإمام لدى وصوله مطار جدة الشيخ الدكتورمحمد بن عبد الكريم العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعدد من علماء الشؤون الإسلامية بالسعودية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة