"الأقصى فى قلب سلمان" يتصدر تويتر عالميا بعد جهوده فى فتح الأقصى

الخميس، 27 يوليو 2017 02:18 م
"الأقصى فى قلب سلمان" يتصدر تويتر عالميا بعد جهوده فى فتح الأقصى الملك سلمان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أجرى الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، العديد من الاتصالات بزعماء العالم لانتهاء أزمة القيود على المصلين فى المسجد الأقصى، تصدر هاشتاج "الأقصى فى قلب سلمان" الترتيب العالمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

قائمة التريند العالمى
قائمة التريند العالمى

وتفاعل عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج، حيث أجمعوا على أن الملك سلمان يقول ويفعل، فكتب مستشار الديوان الملكى السعودى سعود القطانى: "لسلمان الحزم الأفعال ولغيره الأقوال. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ذخرًا للأمتين العربية والإسلامية".

سعود الفحطانى
سعود الفحطانى

 

فيما كتب نايف المرى : "من مواطن قطرى حر لا يرضى بالظلم والإرهاب ، شكرا لفخر الأمة الإسلامية الملك سلمان حفظه الله ورعاه"، كما كتب عبد الرحمن الدحيم : "خادم الحرمين كيف لا تطال مكارمه ثالث مسجد بعد الحرمين .. من لها غير الملك سلمان فعلاً لا قولاً #الاقصى_في_قلب_سلمان  حفظ الله مليكنا".

احد التعليقات على الهاشتاج
احد التعليقات على الهاشتاج

 

وقال عبد اللطيف آل الشيخ رئيس عام هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر سابقاً : "خادم الحرمين الملك المجاهد سلمان جهوده وجهاده لخدمة الإسلام والمسلمين مشهودة وظاهرة، والاقزام والعملاءيهدمون في الخفاءويتآمرون".

فيما كتب حساب باسم أحلام : " لا أحد ينكر مواقف الملك سلمان حفظه الله التاريخية والداعمة للشعب الفلسطينى ، واليوم بفضل جهوده يعاد فتح المسجد الأقصى".

 

وأصدرت الخارجية السعودية بيانا تؤكد فيه نجاح جهود الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين فى العودة للصلاة داخل المسجد الأقصى وإزالة الحواجز الأمنية هناك.

 

الاشادة بجهود الملك سلمان فى ازمة الاقصى
الاشادة بجهود الملك سلمان فى ازمة الاقصى

 

تغريدات المشاركين على الهاشتاج
تغريدات المشاركين على الهاشتاج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة