"القومى للمرأة" بالمنوفية يجمع 10 آلاف استمارة بحملة طرق الأبواب فى قويسنا

الخميس، 27 يوليو 2017 08:40 م
"القومى للمرأة" بالمنوفية يجمع 10 آلاف استمارة بحملة طرق الأبواب فى قويسنا جانب من الحملة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منى المليجى، مقررة المجلس القومى للمرأة فرع المنوفية، الانتهاء من فعاليات حملة طرق الأبواب التى تحمل عنوان " معا.. فى خدمة الوطن"، وتجميع 10 آلاف استمارة  بمركز ومدينة قويسنا بقرى "عرب الرمل وطه شبرا وميت أبو شيخة"، والتى استمرت على مدار 3 أيام تحت رعاية دكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية  .

وأشارت مقررة فرع المنوفية، إلى أن حملة طرق الأبواب أصبحت نموذجا للعمل الميدانى للتواصل مع الجماهير، ونشر الوعى بين السيدات ومعرفة كافة المشاكل والاحتياجات التى تواجههن.

وأوضحت أنه تم عقد عدة ندوات على هامش الحملة، لتوعية السيدات بالوحدات المحلية والصحية، ومراكز الشباب، للتأكيد على قبول الآخر و التعايش السلمي، وخلق حوار إيجابي داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والانتاج و احترام العاملين فى كافة المجالات، والتأكيد على أن المبادئ والاخلاق والمعاملات واحدة بين كل الأديان، وعرض الخدمات والتدابير التى تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الأخيرة خاصة محدودى الدخل.

وأكدت أهمية التوعية بحق المرأه في حياة آمنة خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي للاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن، وأن الهدف من الحملة هو اللقاءات المباشرة مع المستهدفات وأسرهن وجها لوجه، وفتح حوار تفاعلى مبسط، غنى بالمعلومات عن القضايا المطروحة، وإعطاء حلول للمشكلات المطروحة من منظور دينى و اجتماعى وقانونى والتوعية بأهمية الترشيد فى استهلاك المياة والكهرباء للحفاظ على مواردنا وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة