وكيل تموين الإسماعيلية : قضينا على الاحتكار بمراقبة الأسواق وتحرير المحاضر

الخميس، 27 يوليو 2017 10:58 ص
وكيل تموين الإسماعيلية : قضينا على الاحتكار بمراقبة الأسواق وتحرير المحاضر نبيل الغريب وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نبيل الغريب وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن مديرية التموين استطاعت من خلال توجيهات وزير التموين ومحافظ الاسماعيلية واعتمادات الوزارة توفير السلع الأساسية والضرورية لمواطنى المحافظة خلال الفترة الماضية .

وأوضح وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد محتكرى السلع الغذائية فى الفترة الماضية وذلك عن طريق تحرير محاضر ضد التجار المحتكرين لهذه السلع وخاصة السكر والزيت وذلك بالتعاون مع مباحث التموين وبتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية.

 

وأضاف مدير تموين الإسماعيلية، أن المديرية من خلال توجيهات المحافظ استطاعت أن تقيم أسواقا ومعارض لتوفير جميع السلع الغذائية والضرورية بأسعار مخفضة للمواطنين بجانب توفير الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن.

 

وأكد أنه تم تحرير العديد من المحاضر ضد العديد من التجار الجشعين ، مما انعكس على توفير الكثير من السلع من تجار أخرين خوفا من تطبيق القانون وتحرير المحاضر والقضايا ضدهم  ، مضيفا أن الوزارة وفرت الاعتمادات المالية وإشراك تجار لتوفير السكر وأصبح السكر متوفرا الآن فى أسواق المحافظة وبأقل الاسعار.

 

وأشار وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية ، إلى أنه جارى رفع قدرة معرض المنتزه بالإسماعيلية لتوفير الملابس والملتزمات المدرسية لأهالى الإسماعيلية بأقل الأسعار عن مثيلاتها خارج المعرض.

 

وأكد أنه تم أيضا القضاء على الاحتكار وترويج الاشاعات بنقص السلع عن طريق عقد عدة لقاءات مع مدير أمن الإسماعيلية ومباحث التموين ومديرية التموين والغرفة التجارية بالإسماعيلية وعددا من التجار الوطنيين، وتم الاتفاق على توفير كافة السلع الغذائية والخضروات بأسعار مخفضة جدا من أجل المواطن الإسماعيلى.

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مع احترامى لك دقيق المخابز يسرق ويباع لاصحاب الخبز السياحى فى مدينة القصاصين

والتموين يتبع نظام شيلنى واشيلك وقبضنى احبك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة