أخبار برشلونة اليوم عن تصريحات راكيتيتش قبل كلاسيكو الريال

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:13 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تصريحات راكيتيتش قبل كلاسيكو الريال راكيتيتش لاعب برشلونة
كتب مروة هريدى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب وسط برشلونة الكرواتى إيفان راكيتيتش أن زميله فى الفريق، البرازيلى نيمار، لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق الكتالونى، معربا عن أمله فى أن يبقى بين صفوف برشلونة.

 

نجم برشلونة يتحدث عن نيمار
 

وقال راكيتيتش فى تصريحات للصحفيين، قبل أول جلسة مران لنادى برشلونة فى مدينة "ميامي"، "نتعامل مع الأمر بشكل طبيعى، رأى اللاعبين فى هذه المسألة معروف بالفعل، نيمار جزء مهم للغاية من الفريق، وهو بمثابة جزء من أسرتنا ونحن جميعا نرغب فى بقائه"، مضيفاً،"لم نلاحظ عليه أى تغيير ونراه يلعب بكل طاقته، لم يتغير على الإطلاق".

نيمار وميسي ثنائى برشلونة
نيمار وميسي ثنائى برشلونة

وتابع لاعب برشلونة، "أريده أن يبقى، لا يوجد له مثيل سواء كلاعب أو كشخص، إنه عنصر مهم للغاية بالنسبة لنا"، وعلى الرغم من ذلك، أكد أن الأمر يتعلق بـ"قرار معقد للغاية وكلنا نريده أن يبقى، لكننا سنتفهم قراره فى كل الأحوال".

وعن مباراة الغد أمام ريال مدريد فى كأس الأبطال الودية، اعتبر راكيتيتش أنه سيكون لقاء أكبر من مجرد مباراة ودية.

وقال نجم برشلونة، "لن تكون مباراة ودية، فإنت تريد الفوز دائما والكلاسيكو هو الكلاسيكو"، محذرا من أن فريقه يستعد لتقديم "مباراة جيدة" ومواصلة "الإيقاع الإيجابي" الذي بدأه البرسا منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

 

سان جيرمان ينتظر موافقة برشلونة لضم نيمار
 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن توصل نادى باريس سان جيرمان لاتفاق مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار لاعب برشلونة
نيمار لاعب برشلونة

وفقًا للصحيفة الفرنسية، فإن سان جيرمان حسم الأمر مع نيمار، حيث تم الاتفاق على ضم اللاعب فى عقد لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو راتبًا سنويًا، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع فريق برشلونة من أجل إتمام صفقة المهاجم البرازيلى.

وأشارت صحيفة "ليكيب" إلى أن باريس سان جيرمان تراجع عن دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة خوفًا من تعرض للعقوبة بسبب خرقه قواعد اللعب المالى النظيف، وفقًا للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لذلك ينوى الفريق الباريسى التفاوض مع البارسا من أجل تحديد مبلغ معقول لحسم صفقة المهاجم البرازيلى.

 

برشلونة يصيب جماهيره بالإحباط
 

خيم الإحباط على الجماهير التى كانت متواجدة أمام أحد فنادق مدينة "ميامى" الأمريكية، التى وصل إليها فريق برشلونة الإسبانى، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة "كلاسيكو الأرض"، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، فجر الأحد المقبل، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وخابت آمال جماهير برشلونة بعدما استخدم الفريق الكتالوني بابًا خلفيًا لدخول الفندق، ووصلت بعثة برشلونة قادمةً من العاصمة "واشنطن"، وتوجهت مباشرةً من المطار لفندق "إيست هوتيل"، بحى بريكل.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

إلا أن الحافلة التي أقلت الفريق للفندق، دخلت من الباب الخلفي في حراسة سيارتي شرطة وست دراجات بخارية، وهو الأمر الذى سبب إحباطًا بين جماهير الفريق، التى كانت تنتظر ظهور نجومها لتحيتهم.

وسيبقى برشلونة في ميامى حتى مساء السبت المقبل، حيث سيطير مباشرةً إلى إسبانيا عقب خوض المواجهة المنتظرة أمام الفريق الملكى، على ملعب "هارد روك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة