أخبار ليفربول اليوم عن انسحاب الريدز من صفقة ضم كيتا

الجمعة، 28 يوليو 2017 09:16 م
أخبار ليفربول اليوم عن انسحاب الريدز من صفقة ضم كيتا نابى كيتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استسلم نادى ليفربول الإنجليزي فى صفقة الغينى نابى كيتا لاعب وسط فريق لايبزيج الألمانى، بعد رفض الأخير كل العروض التى تقدم بها النادى الإنجليزي

 

ليفربول ينهى اهتمامه بضم نابى كيتا
 

كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نادى ليفربول أنهوا اهتمامهم بضم الغينى نابى كيتا لاعب وسط فريق لايبزيج الألمانى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بسبب رفض ناديه التفريط فى اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

نابى كيتا لاعب لايبزيج
نابى كيتا لاعب لايبزيج

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى الريدز بدأو فى البحث عن خيارات جديدة لتعزيز خط وسط الفريق وذلك قبل غلق الميركاتو الصيفى الحالى.

وكان لايبزيج قد رفض آخر عروض ليفربول لضم كيتا مقابل 66 مليون جنيه إسترلينى، الأمر الذى جعل مسئولى الريدز يصرفون النظر عن التعاقد مع اللاعب نهائيا.

 

ليفربول يعسكر فى ألمانيا استعداداً للموسم الجديد

 

وشارك محمد صلاح فى مران ليفربول الأول بألمانيا وسط تساقط غزير للأمطار وانخفاض فى درجات الحرارة.

واختار يورجن كلوب 30 لاعباً فى قائمة الفريق بمعسكر ألمانيا، أبرزهم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، والمهاجم السنغالى ساديو مانى الذى بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول

 

وضمت قائمة ليفربول كلاً من، كاريوس، كلاين، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، كوتينهو، محمد صلاح، جوميز، هندرسون، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، ساديو مانى، أدم لالانا، مينيوليه، تشان، روبرتسون، أوريجى، إينجز، سولانكى، ماتيب، فلاناجان، كينت، وارد، إجاريا، وودبيرن، أليكسندر آرنولد وجرابرا.

ويستعد ليفربول لمواجهة هيرتا برلين الألمانى يوم 29 يوليو الجارى بملعب "برلين" الأولمبى الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وألمانيا ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين، كما يلتقى مع بايرن ميونخ الألمانى مطلع أغسطس المقبل ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية، والتى تشهد مشاركة ناديى أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالى.

وقدم محمد صلاح مستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل "هدفين" فى ثلاث مباريات.


 

محمد صلاح نجم ليفربول أحد فرسان الرهان فى الدورى الإنجليزى

 

ترى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح، يمتلك القدرة على قيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وقالت الصحيفة إن أندية القمة بالدورى الإنجليزى تتسلح بصفقاتها الجديدة فى سباق الحصول على لقب النسخة الجديدة من مسابقة "البريميرليج" مثل ليفربول الذى تعاقد مع محمد صلاح فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" قادماً من روما الإيطالى، كذلك تشيلسى الذى تعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى مقابل 80 مليون يورو، ماعدا توتنهام الذى لا يزال يعتمد على هدافه هارى كين.

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح بصدد تشكيل ثنائى قوى مع البرازيلى فيليب كوتينيو، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول خلال المباريات الودية، مشيرة إلى أن "الريدز" يمتلك سلاحاً فتاكاً يمكن على إثره تحقيق الفوز بلقب "البريميرليج"، وهو "صلاح - كوتينيو".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعد ضمن فرسان الرهان فى الدورى الإنجليزى، حيث تعقد جماهير ليفربول عليه الآمال فى تحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو الفوز بلقب "البريميرليج".    

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة