أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض عروض مورينيو لضم جاريث بيل

الجمعة، 28 يوليو 2017 07:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض عروض مورينيو لضم جاريث بيل جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الضغوط التى يمارسها البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من أجل إقناع الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى بالانضمام إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن مورينيو حاول أكثر من مرة إقناع بيل بالانضمام إلى المان يونايتد، ولكن الجناح الويلزى رفض مؤكدًا رغبته بالبقاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وطلب جاريث بيل من ممثليه عدم الاستماع لأى عروض من جانب مورينيو، حيث ينأ بنفسه بعيدًا عن شائعات وتكهنات تربطه بالرحيل عن ريال مدريد.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وجاريث بيل
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وجاريث بيل

 

مورينيو يشيد بـأداء لاعبى مانشستر يونايتد
 

أنهى مانشستر يونايتد جولته فى الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد، بالخسارة أمام برشلونة، لكن مدربه جوزيه مورينيو يشعر بالرضا عن أداء الفريق بصفة عامة، وكذلك بلياقة اللاعبين فى الوقت الحالى.

وفاز برشلونة 1-صفر على مانشستر يونايتد بهدف نيمار، بعدما استغل خطأ من أنطونيو فالنسيا فى إبعاد الكرة فى الدقيقة 31 ليسجل من مدى قريب.

وسيطر برشلونة على الشوط الأول، لكنه أخفق فى تعزيز تقدمه بعدما ظهر ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد بشكل رائع وأنقذ ست فرص خطيرة.

وسنحت أيضا عدة فرص لأنطوني مارسيال وبول بوجبا وأندريس بيريرا لإدراك التعادل لمانشستر يونايتد فى الشوط الثانى، لكن الحارس ياسبر سيلسن أنقذ مرماه ببراعة. وهذه أول هزيمة ليونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم فى أمريكا.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يؤكد أن خسارة مانشستر يونايتد مهمة
 

وقال مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين، "من المهم جدا خسارة مباراة فى فترة الإعداد، أعتقد أنه كان من السيئ جدا لنا الرحيل عن الولايات المتحدة دون خسارة بعد مواجهة فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتى، كان من السيئ جدا العودة بالانتصارات فقط".

وأضاف، "أعتقد أننا قمنا ببعض الأشياء الجيدة جداً، وقمنا ببعض الأشياء السيئة، سنحاول الإبقاء على الأشياء الجيدة وتطوير مستوانا فى الأشياء السيئة".

وشعر مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بالإعجاب بأداء بوجبا لاعب الوسط ويعتقد أنه من أفضل لاعبي العالم.

وقال مورينيو "هناك نسخة واحدة من (ليونيل) ميسي ونيمار ولا يوجد نسختين. يوجد نسخة واحدة من (لويس) سواريز و(أندريس) إنيستا و(جيرار) بيكيه و(كريستيانو) رونالدو و(جاريث) بيل و(لوكا) مودريتش وتوني كروس لذا كل منهم يلعب لفريق واحد وليس لفريقين".

وأضاف "لا يمكن الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين بسبب ارتباطهم بأنديتهم، لكن يمكن القول إن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أظهر مستواه العالى، وأثبت أنه ينتمى لهذا المستوى".

مانشستر يونايتد وفاليرنجا
مانشستر يونايتد وفاليرنجا

 

مانشستر يونايتد يواجه فاليرنجا النرويجى
 

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراة مع فاليرنجا النرويجي يوم الأحد قبل أن يختتم مبارياته الودية أمام سامبدوريا يوم الأربعاء.

وسيستهل مانشستر يونايتد الموسم الجديد بمواجهة ريال مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبية في الثامن من أغسطس المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة