اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 28/7/2017 الأحمر يصعد لنصف نهائى البطولة العربية

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:16 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 28/7/2017 الأحمر يصعد لنصف نهائى البطولة العربية الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى كان أبرزها فوز الفريق الأحمر على نصر حسين داى الجزائرى وصعوده لنصف نهائى البطولة العربية.

 

400 ألف دولار وراء تمسك مؤمن زكريا بالرحيل عن الأهلى

يبذل مؤمن زكريا ، صانع ألعاب الأهلي، محاولات جادة ومضنية مع إدارة النادى وجهازه الفنى، بقيادة حسام البدرى، من أجل الموافقة على احترافه بنادى الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم كروى واحد.

ويرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف، خاصة أن العرض مغرٍ للغاية من الناحية المادية، حيث ينتظر أن يحصل على 400 ألف دولار من النادى السعودى، حال الانضمام له لمدة موسم واحد، بخلاف ما سيدخل خزينة القلعة الحمراء.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

أحمد حمودى أكثر لاعبى البطولة العربية نجاحاً فى المراوغة

 

أعلن الحساب الرسمى للبطولة العربية، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن فوز أحمد حمودي لاعب الأهلى بلقب أكثر لاعبى البطولة نجاحاً فى المراوغة.

وسجل حمودى 7 مراوغات ناجحة حتى الآن فى مباراتين، ويليه اللاعب محمد حيدر بفريق العهد اللبنانى بـ"4" مراوغات، ثم ماجد النجران لاعب الهلال السعودى بـ3 مراوغات.

أحمد حمودى
أحمد حمودى

 

الأهلي يجس نبض الفتح المغربى لشراء "دياكيتى" بعد وعد الجبلاية

 

استطلع مسئولو الأهلي رأى نظرائهم فى الفتح المغربي لبحث إمكانية شراء الإيفوارى لمين دياكيتي، لاعب الفتح المغربى لتدعيم هجوم الفريق الاحمر فى الموسم المقبل.

ووفقاً لمصدر فى الأهلى فإن مسئولا أهلاويا عقد اجتماعاً مع أحد مسئولى الفتح فى مقر إقامة الفريق المغربي بمدينة الإسكندرية، لبحث مطالبهم قبل إرسال عرض رسمي لشراء اللاعب.

hqdefault
 

شيفيلد يونايتد الإنجليزى يغازل عبد الله السعيد

تلقى عبد الله السعيد لاعب الأهلى عرضًا من نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى تمهيدًا للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وشهدت الفترة الماضية اتصالات ودية بين وكيل لاعبين سعودى وبين اللاعب الدولى لبحث مسألة الانتقال للدورى الإنجليزى.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

عماد متعب يضع خيار الاعتزال قبل جلسة تحديد المصير فى الأهلى

يضع عماد متعب مهاجم الأهلى قرار الاعتزال كأحد الخيارات المطروحة الخاصة بمستقبله، وذلك قبل الجلسة المرتقبة التى سيعقدها مع الجهاز الفنى لتحديد مصيره.

ومن المقرر أن يعقد عماد متعب جلسة خلال الساعات القادمة مع الجهاز الفنى لتحديد مصيره النهائى سواء باستمراره مع الفريق فى الموسم المقبل أو الرحيل لأحد الأندية، التى طلبت ضمه أو إعلانه اعتزال كرة القدم.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

الأهلى يهزم حسين داى 2-1 وينتزع بطاقة التأهل لنصف نهائى البطولة العربية

فاز فريق الأهلى على حسين داى الجزائرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية باستاد السلام ليصعد الفريق رسمياً لنصف نهائى البطولة العربية 

صالح جمعة
صالح جمعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة