هل يترشح حازم إمام لرئاسة الزمالك ؟

الجمعة، 28 يوليو 2017 09:21 م
هل يترشح حازم إمام لرئاسة الزمالك ؟ حازم إمام ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أحد رموز نادى الزمالك، إنه يتقدم بالشكر إلى جمهور النادى الأبيض على دعمهم له ومطالبتهم عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بالترشح على مقعد الرئاسة فى نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبلة.

أضاف حازم إمام فى تصريحات خاصة، إن أمر تواجده فى الانتخابات كمرشح على مقعد الرئاسة بالنادى سيحدث يوماً  إلا أنه لم يحسم قراره بشأن الفترة التى ينوى فيها الترشح قائلاً:"عندما أتخذ القرار بالترشح رئيساً للزمالك لن يكون لدي ارتباطات سوى النادى لذلك أفكر جيداً قبل اتخاذ قراري".

يُذكر أن حازم إمام ، قد نشر  تغريدات عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً، "لما الفرقة تطلع التالت بفرق 18 نقطة عن الأول، وتطلع من دور 16 فى أفريقيا، وغالبا البطولة العربية، الواحد مفروض يقول إيه، طبيعى يكون فى حاجة غلط.. هفضل أقول لو أنا شايف حاجة، محدش يقدر يمنعنا من الكلام، طول ما هو باحترام وتقدير للنادى، ولكل ما هو أبيض".

وكان الثعلب قد تعرض لهجوم من قبل رئيس الزمالك، حيث قال مرتضى منصور ، إن الأزمة تتمثل فى وجود بعض من يدعون أنهم أبناء الزمالك، يقومون بسب النادى رغم أنهم غادروه مطرودين، وهم أيمن يونس، وحازم إمام، وأحمد حسام "ميدو"، وخالد الغندور ومحمد أبو العلا، على حد قوله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة