7 أخبار رياضية لا تفوتك

السبت، 29 يوليو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك إيناسيو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت، 29/ 7/ 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، هشام محمد يظهر فى تدريبات الأهلى للمرة الأولى، وفريدة عثمان تحرز أول ميدالية مصرية فى بطولات العالم للسباحة.

 

بالصور.. هشام محمد يظهر فى تدريبات الأهلى للمرة الأولى

انتظم هشام محمد لاعب وسط الأهلى الجديد فى مران فريقه مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لبداية مشواره مع الفريق الأحمر بعد انتقاله إليه من صفوف المقاصة.

هشام محمد 

فريدة عثمان تحرز أول ميدالية مصرية فى بطولات العالم للسباحة

تمكنت فريدة عثمان، السباحة المصرية، من دخول التاريخ من أوسع أبوابه، بعد إحرازها منذ قليل الميدالية البرونزية في سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم فى المجر.

فريدة عثمان 

رغم تمسك "عودة".. فاروق يقترب من الزمالك

أرسل نادى الزمالك، فاكسًا رسميًا إلى المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات محمد فاروق صانع ألعاب ذئاب الجبل، إلا أن محمد عودة المدير الفنى للمقاولون قد أبدى تمسكًا ببقاء اللاعب فى الموسم الجديد.

محمد فاروق 

الزمالك يُحدد مليون يورو راتبا سنويا للخواجة الجديد ومساعديه

تبين من خلال مفاوضات مسئولى الزمالك خلال المرحلة الأخيرة، أنه تقرر تحديد مليون يورو سنويًا لاستقدام الجهاز الفنى الأجنبى الجديد لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي أوجستو إيناسيو.

إيناسيو 

مجدى عبد الغنى: لا نية لزيادة الأجانب فى الموسم الجديد

أكد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أنه لا توجد نية لدى الجبلاية لزيادة عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الأندية فى الموسم الكروى الجديد.

مجدى عبد الغنى 

الأهلى يدرس التعاقد مع ثنائى دفاع وإعارة رحيل

يدرس النادى الاهلى التعاقد مع لاعبين اثنين فى خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل أحمد حجازى، المنضم حديثاً لنادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة موسما.

صبرى رحيل 

محمد سامى يحتل المركز 25 ببطولة العالم للسباحة

حقق محمد سامى، لاعب منتخب السباحة ، المركز الخامس والعشرين فى الترتيب العام لسباق 50 متر سباحة على الظهر فى بطولة العالم للسباحة، التى تقام بالمجر، محققا زمنا قدره 25.55 ثانية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة