أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حلم مونتيلا بتدريب الدون

السبت، 29 يوليو 2017 11:45 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حلم مونتيلا بتدريب الدون كريستيانو رونالدو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى فينتشينزو مونتيلا المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى أنه يتمنى تدريب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى يوم ما.

 

مونتيلا يتغزل فى رونالدو ويحلم بتدريبه مستقبلاً

 

40EFFB6A00000578-0-image-a-2_1496167557912
مونتيلا مدرب ميلان

 

فى تصريحاته لصحيفة "كوريرى ديلو سبورت" الإيطالية، أكد المديرالفنى الجديد لفريق ميلان الإيطالى أنه يتمنى تدريب صاروخ ماديرا، حيث قال:" أكثر لاعب أريد أن أدربه هو بالتأكيد كريستيانو رونالدو"، وتابع:" أنا أحب هذا اللاعب جداً، كما أحببت زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد من قبل".

 

وكانت الشائعات قد دارت فى الفترة الماضية حول رغبة أي سي ميلان الإيطالى فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بدفع النادى مبلغ يتراوح بين 130و150 مليون يورو لريال مدريد بالإضافة إلى راتب سنوى لرونالدو يبلغ 30 مليون يورو.

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وأكد منظمو لقاء القمة بين قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر فى مدينة "ميامى" الأمريكية فى وقت لاحق صباح الأحد، أن نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيغيب عن هذه المواجهة الكبيرة التى تأتى فى إطار بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

 

وهذه هى المرة الأولى التى تقام فيها مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد (الكلاسيكو) فى الولايات المتحدة، كما أنها المرة الثانية التى يلتقى فيها عملاقا الكرة الإسبانية خارج إسبانيا بعد المواجهة الأولى التى كانت فى فنزويلا عام 1982.

 

وستقام المباراة فى استاد روك التابع لنادى ميامى دولفينز المنافس فى دورى كرة القدم الأمريكية والذى يتسع لنحو 65 ألف مشجع، ويتوقع أن تجتذب المباراة جمهورا هائلا.

 

ويستعد كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم فى الموسم الماضى للمثول أمام محكمة إسبانية فى وقت لاحق من الأسبوع الحالى للإدلاء بشهادته فى قضية تهرب ضريبى.

 

ويتهم الادعاء الاسبانى رونالدو بأنه استخدم هيكلا تجاريا لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره فى إسبانيا بين 2011 و2014.

 

وأكد رونالدو مراراً أنه لم يرتكب أى مخالفة من هذا القبيل وقالت تقارير إعلامية أنه سيؤكد ذلك مجددا عند مثوله أمام المحكمة الاثنين المقبل.

 

رونالدو يمثل أمام المحكمة الاثنين المقبل فى قضية التهرب الضريبى

 

 

رونالدو عانى كثيرا من الضرائب فى الفترة الأخيرة
رونالدو عانى كثيرا من الضرائب فى الفترة الأخيرة

 

يمثل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صباح الاثنين المقبل، أمام المحكمة من أجل الاستماع لشهادته فى قضية اتهامه بالتحايل الضريبى.

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه تم استدعاء رونالدو للمثول أمام المحكمة، الاثنين المقبل، للاستماع لأقواله فى قضية تهربه من الضرائب بمبلغ يُقدر بـ14.7 مليون يورو خلال الفترة من 2011 حتى 2014.

 

ويقضى رونالدو العُطلة الصيفية حاليًا، حيث من المقرر أن يعود لتدريبات فريقه ريال مدريد بعد الانتهاء من الإدلاء بأقواله فى المحكمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة