كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

السبت، 29 يوليو 2017 01:02 م
كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة كريستيانو رونالدو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منظمو لقاء القمة بين قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر فى مدينة "ميامى" الأمريكية فى وقت لاحق اليوم، السبت، أن نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سيغيب عن هذه المواجهة الكبيرة التى تأتى فى إطار بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

وهذه هى المرة الأولى التى تقام فيها مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد (الكلاسيكو) فى الولايات المتحدة، كما أنها المرة الثانية التى يلتقى فيها عملاقا الكرة الإسبانية خارج إسبانيا بعد المواجهة الأولى التى كانت فى فنزويلا عام 1982.

وستقام المباراة فى استاد روك التابع لنادى ميامى دولفينز المنافس فى دورى كرة القدم الأمريكية والذى يتسع لنحو 65 ألف مشجع، ويتوقع أن تجتذب المباراة جمهورا هائلا.

ويستعد كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم فى الموسم الماضى للمثول أمام محكمة إسبانية فى وقت لاحق من الأسبوع الحالى للإدلاء بشهادته فى قضية تهرب ضريبى.

ويتهم الادعاء الاسبانى رونالدو بأنه استخدم هيكلا تجاريا لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره فى إسبانيا بين 2011 و2014.

وأكد رونالدو مراراً أنه لم يرتكب أى مخالفة من هذا القبيل وقالت تقارير إعلامية أنه سيؤكد ذلك مجددا عند مثوله أمام المحكمة الاثنين المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة