لعاشق العاب الموبايل..فوكس ومارفيل تطوران لعبة جديدة تضم الأبطال الخارقين

السبت، 29 يوليو 2017 11:00 م
لعاشق العاب الموبايل..فوكس ومارفيل تطوران لعبة جديدة تضم الأبطال الخارقين اللعبة الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركتا العاب FoxNext Games و Marvel Entertainment عن لعبة جديدة للهواتف الذكية توفر عددا كبيرا من الأبطال الخارقين الخيريين والأشرار والتى سيتم إطلاقها فى وقت لاحق من هذا العام، وهو الأمر الذى سيعد مميزا للغاية لعشاق العاب الإثارة وصراع الخير والشر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الشركتين لم تكشفا عن اسم اللعبة الجديدة حتى الآن، ولكن من المنتظر أن يجرى تطويرها من قبل Aftershock، وهو استوديو العاب الفيديو الذى تم الاستحواذ عليه من قبل FoxNext Games الشهر الماضي،  والذى قام بتطوير لعبة Kabam.

ومن المنتظر أن تكون لعبة المحمول الجديدة التى تم الإعلان عنها هى أول لعبة لـ Aftershock، والتى من شأنها أن تكون خاصة ومميزة بشكر كبير، وذلك وفقا لما ذكره "جاى أونج" نائب رئيس شركة مارفيل للألعاب والابتكارات، إلا أنه لم يجرى الكشف عن مزيد من المعلومات عن اللعبة حتى الآن على الرغم من أن "أونج" المح إلى أنها ستمتلك قصة مثيرة ولحظات ملحمية بشكل كبير.

ومن المنتظر أن تتيح اللعبة ميزة اللعب الجماعى أو تعدد اللاعبين، وهو ما يعنى أن يكون المستخدم قادر على استخدما أبطال اللعبة لمحاربة بعضهم البعض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة