اتفاق بين "تحديث الصناعة" و"انفست" لزيادة استثمار كازاخستان بمصر

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:05 ص
اتفاق بين "تحديث الصناعة" و"انفست" لزيادة استثمار كازاخستان بمصر جانب من توقيع الاتفاق
رسالة كازخستان - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع مركز تحديث الصناعة وشركة "انفست الكازاخية" وهى شركة مسئولة عن الاستثمار داخل وخارج دولة كازاخستان، اتفاقا يستهدف تسهيل تبادل الاستثمارات المشركة بين الدولتين " مصر وكازاخستان" ليكون هذا الاتفاق ترجمة حقيقية لقوة العلاقات بين الدولتين.

ويهدف الاتفاق الذى وقعه عن مصر المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة والمفوض العام المصرى فى معرض أكسبو استانة 2017، وعن كازاخستان رئيس شركة " انفست"، إلى تسهيل تبادل المعلومات عن الفرص الاستثمارية بين رجال الأعمال المصريين والكازاخ من أجل تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين القاهرة وأستانة.

 

حضر توقيع الاتفاق السفير هيثم صلاح سفير مصر لدى كازاخستان والمستشار التجارى كامل عواد رئيس مكتب التمثيل التجارى لدى كازاخستان ووليد البطوطى مستشار وزير السياحة، ورجال أعمال مصريين وقيادات بوزارة التجارة والصناعة.

 

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبيرة التى نظمها الجانب الكازاخستانى احتفالا باليوم الوطنى لمصر، ضمن مشاركتها بمعرض اكسبو استانة 2017.

 

يذكر أنه كان من المقرر أن يشهد توقيع الاتفاق المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، لكن اعتذر عن عدم الحضور لمشاركته مع الوفد الرسمى لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمجر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة