بالفيديو.. نائب رئيس البنك الأهلى: استمرار التدفقات النقدية يضمن تراجع أسعار الدولار

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:45 م
بالفيديو.. نائب رئيس البنك الأهلى: استمرار التدفقات النقدية يضمن تراجع أسعار الدولار يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


نائب رئيس البنك الأهلى لـ"ON E":استمرار... by youm7

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى، إنه فى حال استمرار ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بالإضافة زيادة التصدير وتراجع الاستيراد مع تدفق الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة تماماً كما حدث فى الفترة القليلة الماضية سيضمن تراجع الدولار أمام الجنيه المصرى، وتابع: "54 مليار دولار دخلوا الفترة الماضية وتحويلات العاملين فى الخارج ارتفعت خلال الفترة الأخيرة ولو استمر الوضع كدا هنمشى فى نفس اتجاه هبوط أسعار الدولار".

وأضاف "أبو الفتوح"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أنه لا يستطيع أحد توقع أسعار النقد الأجنبى خلال الفترة المقبلة إلا أن استمرار التدفقات النقدية مؤشر جيد لتراجع الدولار، وتابع:"محدش يقدر يتوقع ولكن كلما ارتفعت التدفقات النقدية يتراجع الدولار".

ولفت نائب رئيس البنك الأهلى، إلى أن القرار الصادر مؤخراً بشأن السماح بتحويل الدولار من مصر إلى الدول الخارجية لم تتبعه أى موجة سلبية كما كان يتوقع البعض أو يتخوف من القرار، وتابع:" لم تحدث أى موجة سلبية عندما سمح بخروج الدولار من مصر إلى دول الخارج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة